المصدر الأول لاخبار اليمن

الانتقالي يدعو أنصاره لمنع دخول حمود سعيد المخلافي الصبيحة

لحج/وكالة الصحافة اليمنية//

حذر المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا من التحركات المشبوهة لما يسمى مجلس المقاومة الشعبية في الصبيحة والتي تجري فيها ترتيبات لاستقبال القيادي الإخواني حمود سعيد المخلافي.

ودعا الانتقالي في طور الباحة، أبناء الصبيحة لمنع من اسماهم ضعفاء النفوس في طور الباحة وافشال محاولاتهم جر أبناء المديرية الى صراع وتناحر وإعادة المديرية إلى مربع الفوضى خدمة لاجندة معادية للمديرية وللجنوب.

وقال: “ايها الاحرار أن هذا المكون المشبوة (مجلس المقاومة الشعبية) الذي ظهر في هذه المرحلة يشكل خطرا على للمديرية خاصة والجنوب عامة.

وأدان الانتقالي في بيان له مساء اليوم باشد عبارات الادانة والاستنكار لما يقوم به ضعفاء النفوس الذين يتاجرون بدماء الشهداء وبستهدفون امن واستقرار وسكينة المجتمع من خلال اللقاءات المشبوهة التي يعقدونها لاقحام ابناء المديرية في فوضى.

وطالب البيان جميع ابناء الصبيحة من سياسيين وعسكريين ومثقفين ومشايخ بأن يعملوا على اسقاط هذا المشروع الخبيث من خلال توعية المجتمع بعدم الانجرار خلف كل المكونات المشبوهه.

وكانت مصادر محلية كشفت عن نشوب خلافات بين قيادات قبلية وسياسية في الصبيحة بعد ترتيبات من قبل الشيخ عبدالرقيب البكيري لإستقبال القيادي في قوات الإصلاح حمود سعيد المخلافي .

وقالت المصادر إن البكيري أقام ترتيبات في منطقة العطويين لإستقبال المخلافي القادم من سلطنة عمان وفق معلومات .

وكان البكيري قد عين نائبا لرئيس ما يسمى المجلس الأعلى للمقاومة برئاسة حمود سعيد المخلافي.

وتأتي عودة المخلافي الى الصبيحة لتعلن بشكل رسمي عن دخول قوات الإصلاح في الصراع الدائر على باب المندب .

قد يعجبك ايضا