المصدر الأول لاخبار اليمن

بعد تهديدات السيد عبدالملك.. التحالف يتلقى ضربة موجعة في تهامة

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية ظهر السيد عبد الملك الحوثي – قائد أنصار الله – اليوم على شاشة المسيرة في كلمته التي وجهها لأبناء الشعب اليمني فيما يخص التطورات الأخيرة في جبهات القتال مع قوات ومسلحي التحالف. وفي الكلمة التي حذر فيها من أطماع التحالف وأهدافهم الساعية الاحتلال اليمن، أكد الحوثي أن التصعيد في المعركة لا […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

ظهر السيد عبد الملك الحوثي – قائد أنصار الله – اليوم على شاشة المسيرة في كلمته التي وجهها لأبناء الشعب اليمني فيما يخص التطورات الأخيرة في جبهات القتال مع قوات ومسلحي التحالف.

وفي الكلمة التي حذر فيها من أطماع التحالف وأهدافهم الساعية الاحتلال اليمن، أكد الحوثي أن التصعيد في المعركة لا يزيد الشعب اليمني والجيش واللجان إلا ثباتا وصمودا واستبسالا بل ويحتم على اليمنيين الوقوف معهم لمواجهة التحالف.

وقال السيد عبدالملك في عبارة تهديدية أن: “المعارك المقبلة ستكون أصعب وأشد ألماً على قوى العدوان بعون الله تعالى” مضيفا بالقول: “معركة الساحل الغربي ستكون مستنقعاً لإهلاك وإغراق تلك القوى”.

هذا التحذير أعقبه أخبار من تهامة تفيد أن الجيش واللجان نفذوا عمليات هجومية على قوات التحالف.

مصادر خاصة في الساحل الغربي قالت لـ “وكالة الصحافة اليمنية”: أن “الجيش اليمني واللجان الشعبية نفذوا هجوم وصفوه بالنوعي على مواقع قوات ومسلحي التحالف في منطقة الجبلية، الأمر الذي أدى إلى سيطرتهم على تبتين رمليتين، وسقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات التحالف”.

وفي منطقة ميدي الواقعة في سهول حجة التهامية  قالت مصادر عسكرية أن الجيش واللجان استهدفوا تجمعات مسلحي التحالف شمال صحراء المنطقة.

ولا يزال الجيش واللجان ينفذون هجمات نوعية على قوات التحالف في الساحل الغربي وهو ما ستوافيكم وكالة الصحافة اليمنية بمستجداته في تقارير أخرى الليلة.

قد يعجبك ايضا