المصدر الأول لاخبار اليمن

تكتل الاحزاب الوطنية المناهضة للعدوان واحزاب التحالف الوطني: الزج بابناء المحافظات الجنوبية في معركة الساحل محاولة لترسيخ الأنقسام

وكالة الصحافة اليمنية// عقد تكتل الاحزاب السياسية المناهضة للعدوان واحزاب التحالف الوطني مؤتمراً صحفياً في الحديدة اليوم الخميس استعرضت فيه أهم المستجدات في الساحة الوطنية. واكد تكتل الاحزاب الوطنية المناهضة للعدوان واحزاب التحالف الوطني ان لاخيار لشعبنا سوى الصمود والثبات حتى إفشال مخططات دول تحالف العدوان. وجددت ادانتها واستنكارها لكافة الجرائم والمجازر المستمره بحق المدنيين […]

وكالة الصحافة اليمنية//

عقد تكتل الاحزاب السياسية المناهضة للعدوان واحزاب التحالف الوطني مؤتمراً صحفياً في الحديدة اليوم الخميس استعرضت فيه أهم المستجدات في الساحة الوطنية.

واكد تكتل الاحزاب الوطنية المناهضة للعدوان واحزاب التحالف الوطني ان لاخيار لشعبنا سوى الصمود والثبات حتى إفشال مخططات دول تحالف العدوان.

وجددت ادانتها واستنكارها لكافة الجرائم والمجازر المستمره بحق المدنيين في تهامة وفي كافة المناطق اليمنية.

واضافت إن “الزج ببعض ابناء المحافظات الجنوبية من مرتزقة ومغرر بهم في معركة الساحل وسابقاتها ألا محاولة لترسيخ حالة من الأنقسام المجتمعي الذي يؤسس للصرعات الداخلية والثارات والتصفيات والاغتيالات وهذا مايجب أن يؤخذ منه العبرة فالمناطق التي تحتلها دول العدوان أكبر شاهدعلى ذلك”.

واشاد تكتل الاحزاب السياسية المناهضة للعدوان واحزاب التحالف الوطني بالصمود الاسطوري لأبناء تهامة ومساندتهم للتحرك الفاعل لأبناء الجيش واللجان والاحرار من ابناء اليمن والأنتصارات التي يحققها أبناء الجيش واللجان في مختلف الجبهات وكذا الإنجازات المتتابعة للقوة الصاروخية والطيران المسير.

قد يعجبك ايضا