المصدر الأول لاخبار اليمن

المنتخب الوطني للفروسية في جنوب إفريقيا لخوض منافسات كأس العالم

جنوب افريقيا / متابعة – محمد القيداني تغادر بعثة منتخبنا الوطني اليمني غدا الاثنين، العاصمة كيب تاون باتجاه مدينة جورج بجنوب أفريقيا التي تحتضن نهائيات كأس العالم لالتقاط الاوتاد خلال الفترة من 21 الى 27 أغسطس الجاري بمشاركة منتخبات اليمن ومصر والأردن وسلطنة عمان وباكستان والسعودية والهند والنرويج وجنوب أفريقيا . وأشار الوكيل المساعد لقطاع […]

جنوب افريقيا / متابعة – محمد القيداني

تغادر بعثة منتخبنا الوطني اليمني غدا الاثنين، العاصمة كيب تاون باتجاه مدينة جورج بجنوب أفريقيا التي تحتضن نهائيات كأس العالم لالتقاط الاوتاد خلال الفترة من 21 الى 27 أغسطس الجاري بمشاركة منتخبات اليمن ومصر والأردن وسلطنة عمان وباكستان والسعودية والهند والنرويج وجنوب أفريقيا .

وأشار الوكيل المساعد لقطاع الرياضة رئيس البعثة كمال الشريف إلى أن فرسان اليمن يواجهون صعوبة الأجواء نظرا للبرودة الشديدة وتساقط الثلوج في جنوب أفريقيا؛ إلا أنهم يتطلعون للمنافسة على القاب وميداليات المونديال موضحا بأن المنتخب الوطني سيقيم معسكرا تدريبا خارجيا بمدينة جورج من 21 وحتى 23 أغسطس .

وثمن الشريف اهتمام قيادة الدولة ممثلة برئاسة الجمهورية ووزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي على دورهم الكبير في إنجاح مشاركة منتخبنا في نهائيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد بجنوب أفريقيا .

وضمت البعثة كلا من

 الدكتور كمال الشريف رئيسا

الدكتور كمال الطويل نائبا لرئيس البعثة

الكابتن جمال الطويل  مدرب

الفارس بلال الصبري

الفارس عبدالله المغربي

الفارس أسامة الحمزي

الفارس بلال الصعفاني

الفارس عبدالعزيز عمر

 يشار إلى أن منتخبات مصر وسلطنة عمان واليمن وباكستان والأردن من أبرز المنتخبات المتنافسة على القاب المونديال الأفريقي وميدالياته المختلفة وتم تصعيد منتخب النرويج لنهائيات كأس العالم عقب اعتذار منتخب السودان عن المشاركة في نهائيات كأس العالم للظروف التي تمر بها بلادهم.

قد يعجبك ايضا