المصدر الأول لاخبار اليمن

“ديلي ميل” تكشف هوية الحارس الشخصي لـ ميسي (جندي شهير)

لندن/وكالة الصحافة اليمنية//

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن هوية الحارس الشخصي لميسي الذي أصبح حديث الجماهير الأمريكية ومواقع التواصل الاجتماعي هناك.

 الرجل الوحيد الذي يقترب من ميسي في الملاعب الأمريكية يُدعى ياسين تشويكو، وهو جندي سابق في البحرية الأمريكية اختاره بيكهام بعناية تامة؛ من أجل مهمة توفير الحماية الشخصية لميسي.

بعد التعاقد مع ميسي كلفت إدارة نادي إنتر ميامي وبالتحديد من المالك خورخي ماس وشريكه ديفيد بيكهام هذا حارس خاص بتوفير الحماية الشخصية لبطل العالم مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022.

وفي كل مباراة يشارك فيها ليونيل ميسي مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، يخطف شخص آخر بعض الأضواء من النجم الأرجنتيني، وهو حارسه الشخصي، الذي يرافقه كظله ولا يكاد يفارقه.

هذا الحارس يرافق ميسي من لحظة تحركه مع الفريق وصولاً إلى أرض الملعب وحتى مغادرته. دائماً ما يكون قريباً من أفضل لاعب في العالم سبع مرات حتى في المستطيل الأخضر، ولكن على الخطوط وليس داخله.

وبحسب الصحيفة فإن تشويكو كان أحد عناصر الجيش الأمريكي الذي شارك في الحرب على العراق وأفغانستان، ولديه خبرة كبيرة في فنون الدفاع عن النفس، إذ يتقن رياضات التايكواندو والملاكمة.

وعلى الصعيد الرياضي شارك تشويكو في العديد من نزالات الفنون القتالية المختلطة، وقد وقع الاختيار عليه من قبل بيكهام؛ لقدرته الكبيرة على حماية ميسي من غزاة الملاعب من الجماهير العاشقة والمجنونة بالنجم الأرجنتيني.

 ويملك تشويكو حساباً رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ويتابعه عليه ما يقرب من 115 ألف متابع، وينشر عليه باستمرار صوراً ومقاطع فيديو من تدريباته وكذلك النزالات التي خاضها سابقاً.

تشويكو يتبع ميسي كظله في كل مكان يوجد فيه، حتى في أثناء المباريات نجده على الخطوط في أقرب نقطة من “البرغوث” ويكمل مهام عمله أثناء احتفال اللاعب مع زملائه بأي فوز بعد صفارة النهاية، كما يوجد معه في حافلة الفريق وفي غرف تغيير الملابس أو في التنزه بالأماكن العامة.

انتشرت عدة مقاطع على موقع التواصل الاجتماعي “X” (تويتر سابقاً) رصدت تشويكو وهو يراقب ميسي مثل “الصقر” وفق وصف “ديلي ميل”، حيث كان يتدخل في الوقت المناسب؛ لمنع من وصفتهم “بغُزاة الملاعب” من الوصول إليه.

قد يعجبك ايضا