المصدر الأول لاخبار اليمن

مستشفى رازح يستقبل 370 قتيل وجريح من ضحايا الاعتداءات السعودية منذ بداية العام الجاري

صعدة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت إحصائية رسمية ، أن حصيلة الضحايا في صفوف المدنيين جراء الاعتداءات السعودية على المدنيين في المناطق الحدودية التابعة لمحافظة صعدة شمال اليمن بلغت 370 قتيل وجريح من بداية العام الجاري 2023م.

 

وأعلن مسؤول الإحصاء بمستشفى رازح الريفي بمحافظة صعدة علي منصور ، في تصريح صحفي اليوم الخميس،  أن عدد ضحايا القصف السعودي الذين استقبلهم المستشفى من بداية عام 2023 إلى اليوم 370 قتيل وجريح.

 

وأشار إلى أن مستشفى رازح الريفي يستقبل من المناطق الحدودية الحالات المرضية والمستهدفة من قبل القوات السعودية ما أثر سلبا على إمكانات المستشفى.

 

وقال ” نحن كعاملين في مستشفى رازح الريفي مستمرون في عملنا الإنساني وانطلاقا من واجبنا الديني والوطني أمام شعبنا في مواجهة التحالف”.

 

من جانبه أوضح رئيس قسم الطوارئ بمستشفى رازح الريفي أصيل مانع ، أن المستشفى يستقبل العديد من الحالات الحرجة الذين يتم استهدافهم في المديريات الحدودية بسبب الاعتداءات السعودية.

 

ولفت إلى أن مستشفى رازح الريفي يواجه ضغطا كبيرا خلال تقديمه الخدمات العلاجية للمرضى مع وجود ضحايا باستمرار ، مشيراً إلى أن قسم الطوارئ بالمستشفى يحتاج دعما وتدخلا لأنه يعمل على مدار 24 ساعة.

قد يعجبك ايضا