المصدر الأول لاخبار اليمن

رسالة تحذير من وزير دفاع صنعاء بشأن التحركات العسكرية الغربية في مياه اليمن

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

بعث وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري ، رسالة عاجلة مساء اليوم الأربعاء ، لقائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بشأن تحركات عسكرية غربية في المياه الإقليمية.

 

وجاء في الرسالة ” رغم الحراك السياسي والجهود الإقليمية والدولية من أجل السير بعجلة السلام نحو الأمام إلا أن هناك جملة من التحديات التي تفرضها قوى الشر ممثلة بأمريكا والكيان الصهيوني وبريطانيا وأذنابهما في المنطقة وعملائهم في الداخل”.

 

ولفتا إلى أن تلك التحركات العسكرية للقطع البحرية لتلك القوى أو التواجد العسكري في بعض المحافظات المحتلة إلا إشارة واضحة بأنه لا نية لديهم للسلام، وأن ما يجري هو عبارة عن مناورة سياسية تنتهجها سيدة الشر الأكبر وينفذها العملاء دون قيد أو شرط.

 

وأضافا ” وانسجاماً مع هذه المعطيات ومن منطلق واجبنا الديني والجهادي والوطني فإننا قد أعددنا العدة للمواجهة، ونحذر الأعداء ونعيدها على مسامعهم أن مياهنا الإقليمية خط أحمر وكل شبر من أرضنا لن يطول بقائهم فيه وسيخرجون أذلاء منكسي الرؤوس كما خرج اسلافهم من قبل”.

 

يشار إلى أن الرسالة جاءت ضمن تهنئة وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة ، بمناسبة العيد التاسع لثورة الـ 21 من سبتمبر.

قد يعجبك ايضا