المصدر الأول لاخبار اليمن

تعرف على أولويات التغيير الجذري المعلنة من قائد الثورة في مؤسسات الدولة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

عبر قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي عن أمله ان تساعد مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على إصلاح الواقع في مؤسسات الدولة .

وقال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي خلال خطابه الذي القاه اليوم في عشية ذكرى المولد النبوي الشريف:  نحن على موعد غدًا للحديث عن المرحلة الأولى من التغيير الجذري الذي كان ضرورة منذ البداية.

وأضاف : ان مسألة التغيير الجذري ليست مسألة تعود لمستجدات أو ضرورة جديدة فالخلل قديم والمواطن يصيح منذ فترة طويلة .. مشيراً الى ان  الخلل يعود للعمق ،وهناك الكثير من الأنظمة والقوانين واللوائح والمفاهيم السلبية المترسخة في الأداء الرسمي لمؤسسات الدولة .

ولفت السيد عبدالملك الحوثي الى ان غياب معيار الكفاءة هو من أهم أسباب المشاكل في كل مؤسسات الدولة، فلا الدستور يشترط ذلك ولا أي قانون .

وقال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي : لا ينبغي أن يستمر الحال في مؤسسات الدولة كما هو عليه لأن هناك اختلالات عميقة في الأنظمة والقوانين والإجراءات وكل شيء .

ولفت  السيد عبدالملك الحوثي الى انه في إطار التغيير سيكون هنالك الاهتمام  بأولويات منها مواصلة السعي لإنهاء العدوان والحصار والاحتلال بكل الوسائل المشروعة .. مؤكداً انه إذا لم تنجح  المفاوضات فلشعبنا الحق بالعمل بكل الوسائل المشروعة لإنهاء العدوان والحصار والاحتلال .

 

وأشار السيد عبدالملك الحوثي ان استعادة اللحمة الوطنية  الاستعادة للحمة الوطنيان وتحقيق الاستقلال التام ضمن أولويات التغيير الجذري .

 

وأضاف : سيبقى الوضع الاقتصادي والهم المعيشي ضمن الأولويات ، وكذلك السعي بالوصول بالبلد الى بلد منتج في كل الجوانب .. مشيراً الى ان الشعب اليمني على موعد في كلمة الغد للإعلان عن المرحلة الأولى من التغيير .

وعبر السيد عبدالملك الحوثي عن أمله من الشعب اليمني الحضور الواسع في كل ساحات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يوم غدٍ الاربعاء .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com