المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير السياحة الصهيوني من الرياض :علاقتنا الغرامية بدأت تتبلور

 .

الرياض/وكالة الصحافة اليمنية//

 وصف وزير سياحة الكيان الصهيوني حاييم كاتس استقباله بالرياض بالحميمي والتجوال في شوارعها كأنه في تل أبيب، وعلق على قرب التطبيع مع السعودية بأن “العلاقة الغرامية بدأت تتبلور لعلاقة مستقرة”.

واعتبر وزير السياحة في تعليقه على قرب التطبيع السعودي الإسرائيلي أن العلاقة الغرامية بدأت تتبلور إلى علاقة مستقرة بين الرياض وتل ابيب.

وتحدث الوزير كاتس في حوار مع قناة i24news بالعربية، مساء أمس الأربعاء، خلال تواجده في زيارة تاريخية إلى السعودية، حيث كشفت أسارير وجهه مقدار الترحاب والأمان الذي شعر به الوفد الإسرائيلي في البلد الذي كان دخوله من قبل الإسرائيليين حتى الأمس حلما بعيد المنال، بحسب القناة الإسرائيلية.

وأضاف الوزير: “لا نشعر بأي خوف.. نتمتع بالهدوء والجوار والانفتاح وكأننا نتجول في تل أبيب”. وأردف: “تواجدنا في المؤتمر اليوم وتوجّه إليّ الكثير من المشاركين… حتى وزير السياحة السعودي أشار إلى وجود أشخاص لم نعتد وجودهم في السعودية دون أن يذكر اسم إسرائيل بشكل واضح”.

 هذا وقد وصل الوزير كاتس الثلاثاء إلى السعودية على رأس وفد بلاده إلى مؤتمر منظمة السياحة التابعة للأمم المتحدة، وهذه هي المرة الأولى التي يسافر فيها وزير إسرائيلي إلى السعودية.

قد يعجبك ايضا