المصدر الأول لاخبار اليمن

قرار جديد بشأن سعر رغيف الخبز في صنعاء

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

أعلنت وزارة الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال بصنعاء عن تخفيضات جديدة في أسعار الخبز داعية المواطنين الابلاغ عن أي مخالفة عبر الاتصال على الرقم المجاني 174.

 

وحددت الوزارة سعر الكيلو جرام من الخبز بمبلغ 400 ريال، وأن لا يقل حجم قرص الخبز الواحد عن 50 جرام بحيث يكون سعر الخمسة أقراص بمائة ريال.

 

وأوضح وزير الصناعة، محمد شرف المطهر، أن خفض سعر الخبز يأتي في إطار المراجعة الدقيقة والمستمرة التي تقوم بها الوزارة لأسعار المواد الغذائية في الأسواق العالمية والتكاليف الاخرى، وبما يترجم توجيهات القيادة الثورية والسياسية بالتخفيف من معاناة المواطنين.

 

وبين المطهر أن الوزارة ستعطي مهلة لمدة أسبوع لكافة الأفران والمخابز للالتزام بالتسعيرة الجديدة منوها بأن الوزارة ومكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات وفروعها في المديريات ستبدأ بعد انتهاء المهلة حملات ميدانية مكثفة للرقابة على مدى الالتزام بالتسعيرة الجديدة من قبل الأفران والمخابز وضبط المخالفين.

 

وأشار إلى أن الوزارة تضع حماية لقمة عيش المواطن على رأس أولوياتها ولن تتهاون مع المتلاعبين والمخالفين للتسعيرة المقرة وستتخذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين.

 

قد يعجبك ايضا