المصدر الأول لاخبار اليمن

ناشط مقرب من القصر السعودي يكشف موقف الرياض الحقيقي من عملية طوفان الأقصى

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية //

 

قد لا تكشف السعودية عن موقفها الحقيقي بشكل رسمي إزاء ما يحدث في فلسطين المحتلة من ما قد تؤول إليه الأوضاع، عقب شن المقاومة الفلسطينية عملية “طوفان الأقصى” التي وضعت قوات الاحتلال الإسرائيلي في موقف حرج أمام العالم، جراء تساقط جنوده كالفراش تحت ضربات المقاومة، في سياق مساعيها لتوطيد التطبيع بينها وبين الكيان الصهيوني.

الناشط المقرب من القصر الملكي صالح العمار أشار في تغريدة نشرها على منصة (X) إلى أمنيات النظام السعودي التي تدور خلف الكواليس، بسقوط غزة بشكل كامل تحت سيطرة الاحتلال، حتى يتحول شرط خروج المحتل الإسرائيلي من القطاع ركن أساسي من أركان التطبيع وإعلانه بشكل اكبر مما كان يتصوره ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أو الكيان الصهيوني.

واتهم الناشط السعودي “حماس” بتنفيذ هذه العملية من قبل على حد وصفه، بغرض  بقاء الوضع في فلسطين كما هو عليه، للابتعاد بالقضية الفلسطينية عن أي حلول، وبالتالي اتهام المقاومة الفلسطينية بنسف  جهود السعودية في التطبيع مقابل ضمان حل الدولتين.

وكتب العمار في تغريدته : “للأسف في الساعات القادمة قد يتم احتلال غزة بالكامل – هنا سيحدث أمر لا مفر منه وهو أن تفاوض المملكة العربية السعودية لخروج الجيش الإسرائيلي من غزة بدل أن تفاوض على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس” وهي تغريدة تكشف عن رغبات النظام السعودي بأن تنقلب الموازين لصالح مساعي التطبيع التي تتجه لها السعودية مع الكيان الصهيوني.

وأضاف العمار” ما حدث من عناصر حماس ليس بريئا” في إشارة إلى اتهام فصائل المقاومة الفلسطينية بخدمة كيان الاحتلال الصهيوني!.

 

قد يعجبك ايضا