المصدر الأول لاخبار اليمن

عاجل : ناطق أنصارالله يجلد وزراء اعلام التحالف

صنعاء / خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكد الناطق الرسمي لأنصارالله أن حالة من الخيبة سيطرت على وزراء إعلام تحالف العدوان وخرجوا من اجتماعهم في جدة ببيان مثير للسخرية والضحك.

 

وقال محمد عبدالسلام في سلسلة تغريدات على صفحته في تويتر قبل نصف ساعة تعليقاً على بيان مؤتمر وزراء اعلام دول التحالف الذي انعقد امس في جدة ، إن هذه الخيبة سيطرت على وزراء اعلام تحالف العدوان على وقع فشل التصعيد الأخير في الساحل الغربي عسكريا وسياسيا وإعلاميا، وسقوط العدو في مستنقع مميت.

 

مضيفاً أن وزراء اعلام تحالف العدوان في بحثهم عن أسباب خيبتهم لم يأتوا بجديد سوى أنهم اجتمعوا لإرضاء ملوكهم ورؤسائهم خشيةً منهم على مناصب أعطيت لهم ليجعلوا منها بوقا للشر والباطل، ولإشاعة الدعايات الكاذبة والزائفة ولتضليل الرأي العام بخزعبلات لا تمت للحقيقة وللواقع الميداني بأي صلة.

وقال ناطق انصارالله إن ما يفتقد إليه وزراء اعلام تحالف العدوان هو القضية المحقة والمصداقية وبدونهما فأي ترسانة إعلامية كالتي يملكها تحالف العدوان مجرد خواء وجعجعة بلا طحين، وتلك هي حصاد أربع سنوات من العدوان الهمجي، وسيستمرون يحصدونها خيباتٍ متوالية مصداقا لقوله تعالى: “فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكثُ في الارض”.

 

خاتماً تغريداته بالقول : ” كما يمتد الفشل الإعلامي إلى تلك الجوقة من المطبلين والببغاوات التي تتنقل من شاشة إلى شاشة لإلقاء ما يشبه بالمحفوظات التي لقنوا إياها تلقينا مقابل حفنة من المال الحرام”.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا