المصدر الأول لاخبار اليمن

تنديداُ بجرائم الاحتلال الصهيوني.. طوفان الغضب الشعبي يتواصل في اليمن

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

 

تواصلت مسيرات الغضب الشعبي في اليمن، منذ مساء أمس الثلاثاء، تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق سكان غزة ونصرة الشعب الفلسطيني.

وادان بيان صادر عن المسيرات والوقفات الشعبية في صنعاء بشدة المجزرة الإسرائيلية الأمريكية الوحشية في المستشفى المعمداني بغزة واعتبرها جريمة حرب ضد الإنسانية وإبادة جماعية كشفت الوجه الإجرامي للعدو الصهيوني.

وحمل البيان الولايات المتحدة المسؤولية كاملة تجاه ما ترتكبه ربيبتها اللقيطة “إسرائيل” من مجازر وحشية بحق الشعب الفلسطيني.

وأعلن البيان، حالة النفير الشعبي الجهادي العام والجاهزية للمشاركة الفعلية في القتال في فلسطين والاستعداد الكامل لتنفيذ أي خيارات تراها القيادة الثورية.

ودعا البيان، شعوب الأمة إلى أن التحرك الفاعل والمؤثر وأن تصنع طوفانا إسلاميا رافدا لطوفان الأقصى حتى يتم اجتثاث الكيان الصهيوني من جسد الأمة.

وحيا البيان، حركات الجهاد والمقاومة الفلسطينية على عملياتها البطولية في مواجهة العدوان الإسرائيلي مشيداً بعمليات المقاومة الإسلامية في لبنان والتي شكلت إسنادا للمقاومة في غزة، ورادعا للعدو الصهيوني.

الجدير بالذكر أن العاصمة صنعاء والعديد من المحافظات والمدن اليمنية شهدت أمس الثلاثاء، مسيرات غضب أمام مقر الأمم المتحدة وطافت الشوارع الرئيسية حيث ردد المحتجون شعارات منددة بالجرائم الصهيونية بحق المدنيين الأبرياء في فلسطين المحتلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com