المصدر الأول لاخبار اليمن

هذا هو الموقف الذي أعلنته الإمارات تجاه أي تهديد من اليمن للكيان الصهيوني

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

 

تتجرأ الإمارات على اتخاذ مواقف مستفزة تجاه جرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

 

حيث تجرد محلل سياسي إماراتي من كل القيم الأخلاقية، تجاه ما يجري من مجازر في غزة على أيدي جيش الاحتلال الإسرائيلي، واستمرار قتل الأطفال والنساء، وتشريد السكان، والدفع بهم نحو التهجير.

المحلل الإماراتي، محمود البلوشي، عبر في تغريدة له على منصة (اكس) عن تضامنه الكلي مع الكيان الصهيوني، بل وذهب بعيدًا بالتأكيد على أن الإمارات ستقف إلى جانب الاحتلال الإسرائيلي، في حربها تجاه فلسطين المحتلة، وكتب البلوشي ” دولة الإمارات لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه أي تهديد من اليمن يمس أمن وسلامة دولة إسرائيل.. والرد قريب”.

جاءت تغريدة المحلل الإماراتي عقب تصريحات “البنتاجون” باعتراض سفينة “يو اس اس كاراني” الأمريكية لصواريخ ومسيرات فوق البحر الأحمر قال إنها اطلقت من اليمن.

 وكان البلوشي قد تباهى في تغريدة سابقة على منصة (اكس) بقوله إنه في الوقت الذي يحذر فيه الكيان الصهيوني مواطنية من السفر إلى بعض الدول العربية والأجنبية، أو قيامهم بإخلاء سفرائهم من تلك الدول، فإن الإمارات تبقى الملاذ الآمن لهم، إذ قال البلوشي ” إلا دولتي #الإمارات ففيها يشعر الإسرائيلي بالأمان وهو في حماية عيال زايد”.

وأضاف البلوشي “هذا وسام شرف نفتخر به، دام عزك سيدي بوخالد ودام الأمن والأمان لبلادنا” ولاقت تغريدات البلوشي ردود فعل غاضبة وساخرة من نشطاء التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن عدد من دول الغرب عملت على سن قوانين طارئة لتجريم التعاطف مع الشعب الفلسطيني في غزة، في حين تتخلى بعض الأنظمة المحسوبة على العرب عن أبسط القيم في مواجهة الهجمة الصهيونية وجرائم الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

https://twitter.com/mmaahmood11/status/1715103598239986044

قد يعجبك ايضا