المصدر الأول لاخبار اليمن

بن سلمان يغطي الدم الفلسطيني بمهرجان دولي لم يسبق له مثيل

الرياض/وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

ظهر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وهو يفتتح بطولة كأس العالم للألعاب الإلكترونية التي تستضيفها السعودية، بالتزامن مع قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي لغزة.

ظهور بن سلمان في الافتتاح أثار جدلًا واسعا وانتقادات لاذعة؛ لانشغاله عن القضية الفلسطينية بأشياء هامشية لا تقدم للعرب والمسلمين أي شيء.

واستنكر العديد من النشطاء قيام ولي العهد بافتتاح البطولة في الوقت الذي تباد فيه غزة، ويستشهد آلاف المدنيين في القطاع.

أحد الناشطين كتب تعليقا على صور الافتتاح ” افتكرت أنه أطلق عاصفة الحزم ضد إسرائيل”، وكتب آخر ” هذا السفيه يعيش في عالم موازي، يقول صلى الله عليه و سلم: مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى.”

وكتب ثالث”: “هيحارب إسرائيل بس على الكمبيوتر، دعوكم منهم راح تدور عليهم الدائرة”.

وقال ناشط رابع: “لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم، اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.”

بعض ضحايا العدوان الصهيوني على غزة

ويشار إلى أن محمد بن سلمان، تعمد إحضار كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي الجديد، لحفل افتتاح بطولة كأس العالم للألعاب الإلكترونية، لجذب الأضواء للافتتاح.

 وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس“، أعلن ولي العهد السعودي عن إطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الأكبر من نوعه على مستوى العالم، الذي تنظمه المملكة سنوياً ابتداءً من صيف العام 2024.

وكان الاعلام الأمريكي  قد كشف سابقاً أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مدمن على ألعاب الفيديو.

تجدر الإشارة إلى أن التضامن مع الشعب الفلسطيني ممنوع في السعودية، حيث لم تشهد المملكة أي مظاهرات أو فعاليات جماهيرية لمساندة أبناء غزة في وجه مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني.

قد يعجبك ايضا