المصدر الأول لاخبار اليمن

تصريحات لـ “كاتب سعودي” لا تقل وحشية عن مجازر الاحتلال الإسرائيلي “هذا ما قاله”!

الرياض/وكالة الصحافة اليمنية//

 

تواصلا لمواقف السعودية المخزية تجاه القضية الفلسطينية وما يحدث من ارتكاب مجازر بحق المدنيين في عدد من المناطق أهمها قطاع غزة، واستمرارا لتغاضي ولي العهد السعودي بن سلمان من دعم فلسطين المحتلة، أو التنديد الصريح بما يقوم به جيش الاحتلال الإسرائيلي هناك، دعا الكاتب السعودي “رواف السعين”، دول الخليج إلى طرد الفلسطينيين وعدن السماح لهم بالدخول حتى لا يخربوا بلاده بحسب زعمه.

وقال رواف السعين في مقطع فيديو “لا تدخلوا الفلسطينيين لبلادكم”، وتأتي تصريحات “السعين” في ظل توجه كبير لأقلام سعودية محسوبة على النظام، لشيطنة الفلسطينيين والمقاومة والتبرير للاحتلال جرائمه الوحشية.

واستطرد الكاتب السعودي المثير للجدل في تحريضه:” لا تجعل الفلسطيني يقترب من بلادك إذا كنت تريد بلدك وشعبك.. دعوهم يذهبون إلى أوروبا ويعودون إلى بلادهم من حيث أتوا”.

 هذه التصريحات أثارت استنكارًا واسعًا لدى الناشطين والمتابعين، ووصفوه بالمتصهين الذي يساند الكيان في جرائمه ضد الإنسانية، معتبرين ما قاله أنه يصب في إطار تطبيع العلاقات السعودية مع الكيان الصهيوني، وأنه يعكس توجهات ولي العهد السعودي بن سلمان تجاه فلسطين المحتلة.

من جانبه قال المغرد الشهير “مجتهد” معلقا على حديث رواف السعين بنبرة ساخرة: “من قال ليس عندنا حرية تعبير.. هذا الصهيوني يمارس حرية التعبير ولم يتعرض لأي مضايقة من السلطة”.

واستدرك: “الحقيقة أسوأ من ذلك.. الحقيقة أنه لا يمارس حرية تعبير بل مكلف من السلطة بأن يتحدث بهذه اللغة”.

قد يعجبك ايضا