المصدر الأول لاخبار اليمن

14 شهيدا فلسطينيا سقطوا ضحايا مجزرة بشعة للكيان الصهيوني بحق نازحين في غزة

غزة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

استشهد 14 مواطنا فلسطينيا على الأقل، غالبيتهم من النساء والأطفال، اليوم الجمعة، جراء قصف لدبابات وزوارق العدوان الصهيوامريكي ، استهدف مواطنين نزحوا من شمال قطاع غزة إلى جنوبه.

 

ونقلت قنوات ووسائل أعلام دولية عن شهود عيا ،ن أن قوى العدوان قصفت مجموعة من المواطنين نزحوا من شمال القطاع إلى جنوبه على طريق الرشيد الساحلي غرب غزة، ما أدى إلى استشهاد 14 منهم على الأقل، وغالبيتهم من الأطفال والنساء.

 

وأظهر مقطع فيديو نشرته قنوات ووسائل الإعلام، جثث الشهداء ملقاة ومتناثرة على الطريق في مشهد يكشف وحشية الكيان الصهيوني ومن خلفه أمريكا والدول الغربية المساندة لهذا الكيان الغاصب.

 

وأكد شهود عيان عدم تمكن مركبات الإسعاف من الوصول إلى الشهداء نظرا لأن دبابات وزوارق العدوان يستهدفان كل جسم متحرك يمر على الطريق المذكور.

 

وفي حصيلة غير نهائية، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم ارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني نتيجة العدوان الصهيوامريكي المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية، إلى 9299 شهيدا، وأكثر من 25 ألف جريح.

 

وأوضحت أن 9155 شهيدا ارتقوا في قطاع غزة، وأصيب أكثر من 24 ألفا، وفي الضفة الغربية ارتفع عدد الشهداء إلى 145، والجرحى إلى أكثر 2200، منذ السابع من اكتوبر الماضي، وأكثر من 73% منهم من الأطفال والنساء.

قد يعجبك ايضا