المصدر الأول لاخبار اليمن

نصرة للأقصى.. لقاء تحضيري لفعاليات وزارة الشباب والرياضة

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

عُقد بقصر الشباب بصنعاء، اليوم السبت، اللقاء التحضيري لفعاليات وزارة الشباب والرياضة في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وخلال اللقاء، الذي ضم القيادات الشبابية والاتحادات والاندية والفروع، أكد رئيس قطاع التعليم والثقافة والإعلام، حسن الصعدي، أهمية التحرك المسؤول وتوعية النشء والشباب في الوقوف مع القضية الفلسطينية والمقدسات ، لافتا إلى الجرائم الوحشية للكيان الغاصب في ظل صمت مطبق معيب.

وشدد على ضرورة تفعيل البرامج الشبابية والرياضية التي تحمل مسمى طوفان الأقصى لإرسال رسالة مدوية للعالم تعكس صمود شباب ورياضيي اليمن ووقوفهم مع القضية المركزية وشعب فلسطين.

فيما نوه نائب مسؤول قطاع التعليم والثقافة والإعلام، يحيى المحطوري، بتفاعل القيادات الشبابية والرياضية مع ما تشهده فلسطين من جرائم يندى لها الجبين أمام مرأى ومسمع من العالم .

بدوره حيا وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال، محمد المؤيدي، أهل فلسطين وغزة الباسلة الذين يرفعون راية الإباء ويجابهون أعتى الأسلحة وأحدث الأساطيل والطائرات، انتصارا لمقدسات الأمة ودفاعا عن الأرض والعرض وتطهيرها من دنس الصهاينة والذود عن شرف الأمة وكرامتها.

وأشاد المؤيدي بدعم ومبادرة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير مهدي المشاط، في مساندة الصمود الفلسطيني وتوجيه القدرات العسكرية اليمنية بضرب العدو الصهيوني بالصواريخ البالستية والطيران المسير ، مجددا الدعوة لقيادات العمل الشبابي في ترسيخ وعي النشء تجاه العدو الحقيقي للأمة.

تخلل اللقاء، الذي حضره وكيلا قطاعي الشباب عبد الله الرازحي والرياضة علي هضبان، والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء عبد الحميد المغربي، والوكيل المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف، وعدد من المدراء والقيادات الشبابية والرياضية والشخصيات الاجتماعية، فلاش يوثق بعضا من الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني، ومداخلات أكدت وقوف شباب ورياضي اليمن إلى جانب فلسطين ومقدساتها.

قد يعجبك ايضا