المصدر الأول لاخبار اليمن

أول رد من صنعاء على شكوى الاحتلال الاسرائيلي في مجلس الأمن

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

علق المكتب السياسي لأنصار الله في صنعاء ، على شكوى اسرائيل لدى الأمم المتحدة بشأن هجمات صنعاء على أهداف لقوات الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة.

 

وقال عضو المكتب السياسي لأنصار الله على القحوم في تصريح صحفي مساء اليوم الثلاثاء: “رداً على شكوى اسرائيل لدى الأمم المتحدة: لا يهمنا شكاوى العدو لدى الأمم المتحدة وهذا يؤكد خوف الاسرائيلي من العمليات اليمنية  “.

 

وأعتبر القحوم هذه الشكاوى دلالة واضحة بأن العمليات العسكرية اليمنية مزعجة للكيان الصهيوني ورادعة للتوقف عن الجرائم بحق الفلسطينيين.

 

وأضاف ” نحن نريد الإسرائيلي أن يكون في موقع الشكوى حتى يكف عن جرائمه بحق الفلسطينيين” ، لافتاً إلى ان على العدو الصهيوني أن يدرك أنه إلى زوال حتمي.

 

وأشار إلى أن زمن الاستفراد بفلسطين ولى وهو ما يجب أن يعلمه العدو الاسرائيلي وأمريكا ، مباركا للقيادة والمؤسسة العسكرية اليمنية العمليات الناجحة باتجاه عمق كيان العدو الاسرائيلي.

 

جدير بالذكر أن جلسة مجلس الأمن شهدت اليوم الثلاثاء ، تقديم سفير الكيان الصهيوني في الأمم المتحدة “جلعاد إردان” شكوى رسمية ضد حكومة صنعاء، بعد إطلاق القوات المسلحة عددا من الصواريخ والطائرات المسيرة التي استهدفت مواقع مهمة في الأراضي المحتلة.

 

يشار إلى أن المتحدث العسكري باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع كان قد أعلن أمس البيان الثالث من نوعه خلال اسبوع حول تواصل عمليات استهداف الكيان الصهيوني من قبل اليمن.

 

مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة
مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة

قد يعجبك ايضا