المصدر الأول لاخبار اليمن

ناشط سعودي: يهاجم بلاده والإمارات لانشغالهم عن غزة بمواسم لا أخلاقية

الرياض/وكالة الصحافة اليمنية//

هاجم الناشط السعودي علي هاشم بمقطع مصور سعوديين وإماراتيين لم يسمهم لكنه قال إنهم منفصلون عن الواقع في فلسطين وأنهم بعكس العالم كله يلتفتون إلى قذارات في السوشيال ميديا.

وذكر هاشم بمقطع مصور على منصة إكس (تويتر سابقاً): “العالم كله من 7 أكتوبر إلى اليوم الشغل الشاغل في الإعلام وعلى السوشيال ميديا إما الدفاع عن فلسطين أو تحليلات سياسية أو مجريات الأحداث”.

وأضاف الناشط السعودي: “السعودي والإماراتي مشغولين بالشتم والقذف وهتك في أعراض الناس وارتكاب القذارات في السوشيال ميديا سواء فيسبوك، تيك توك، إكس وأي مواقع أخرى”.

وتابع علي هاشم الذي يعرف عن نفسه في إحدى فيديوهاته بأنه من السعودية وأنه قدم إلى الحدود مع فلسطين لنصرة غزة: “أنا ماعارف هذول الإماراتيين أو السعوديين شنو متربين في الشوارع؟”.

وأكمل مخاطباً السعوديين والإماراتيين (دون تحديد أسمائهم): “ما عندكم أخلاق؟ أنتو أهلكم بالبيت يعاملوكم هذه المعاملة؟ أنت أبوك وأمك ربوك تقذف أعراض الناس؟ هل أقربائك يتكلمون بنفس اللهجة القذرة الي تتكلم فيها؟ وين متربي أنت؟”.

وأردف عن هؤلاء: “لا عندهم أخلاق ولا نخوة ولا مروة ياعمي خليك حر بحياتك خلي عندك ذرة شرف .. ما في عندكم حشمة ما تستحي يشوف ابنك أو أخوك الي أنت قاعد تكتبه شو هذا الانحطاط الأخلاقي الي أنت عايش فيه”.

وكان علي هاشم قد شارك مقطع مصور على حسابه في تيك توك يهاجم فيه السعوديين من رواد موسم الرياض الذي يقام بالرغم من كل المآسي في قطاع غزة واصفاً من حضر بالمسلمين الجدد أحفاد مسيلمة (زعيم المنافقين في الإسلام).

قد يعجبك ايضا