المصدر الأول لاخبار اليمن

حكماء ومشايخ ” ذمار” جاهزون للدعم البشري والمالي في معركة الساحل.

    خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أكد حكماء وعلماء ووجها ومشايخ محافظة” ذمار” اليوم الأربعاء، في لقاء موسع ، وقوفهم وتضامنهم الراسخ ودعمهم البشري والمالي إلى جبهة الساحل الغربي. وفي اللقاء الموسع أكدوا : “أن معركة الساحل الغربي  هي معركة الشعب اليمني التي سيظهر فيها ببسالته وتاريخه العريق ، وهذا المعركة  واجب ديني ووطني […]

 

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

أكد حكماء وعلماء ووجها ومشايخ محافظة” ذمار” اليوم الأربعاء، في لقاء موسع ، وقوفهم وتضامنهم الراسخ ودعمهم البشري والمالي إلى جبهة الساحل الغربي.

وفي اللقاء الموسع أكدوا : “أن معركة الساحل الغربي  هي معركة الشعب اليمني التي سيظهر فيها ببسالته وتاريخه العريق ، وهذا المعركة  واجب ديني ووطني مقدس”

كما أجمعوا في بيان لهم ، على تحميل المجتمع الدولي كل ما يترتب من كوارث إنسانية خلال الهجمة العدوانية على الحديدة . 

ودعاء البيان الصادر من حكماء “محافظة ذمار:” ندعو جميع أبناء الوطن وخاصةً أبناء محافظة ذمار للنفير العام في هذه المعركة المقدسة

كما أشار:” أن أبناء المحافظة المنتسبين للقوات المسلحة  والقبائل جاهزين لرفد الجبهات بالمقاتلين الأبطال . في أقرب وقت ممكن .

وأشاد البيان :بدور “أبناء تهامة” الأحرار في معركة الساحل خاصة، وأبناء اليمن عامة في الصمود الأسطوري الذي أربك قوى الغزو وجندلهم بين الرمال .

هذا وقد ركز الحضور بالدعم البشري والترتيب للتعزيز العسكري والنزول لـ معركة الساحل الغربي .

قد يعجبك ايضا