المصدر الأول لاخبار اليمن

المقاومة اللبنانية تستهدف قوة مشاة ومواقع صهيونية بعمليات نوعية

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله ، اليوم الأربعاء، عن عمليات نوعية استهدفت خلالها قوى مشاة ومواقع لقوات العدو الصهيوني.

 

وأكدت المقاومة ، استهداف قوة مشاة إسرائيلية في محيط قاعدة “شوميرا” بالأسلحة المناسبة ، وتحقيق اصابات مؤكدة في صفوف تلك القوة.

 

ووفقا لمصادر اعلامية لبنانية ، أن المقاومة استهدفت بنيران مباشرة مواقع العاصي و”بركة ريشا” و”الجرداح”، و”بياض بليدا” التابعة للاحتلال في شمالي فلسطين المحتلة.

 

وتواصل المقاومة اللبنانية ردها على الاعتداءات الإسرائيلية على أطراف بلدة الماري في القطاع الشرقي، ومحيط بلدة رامية في القطاع الغربي وأطراف عيتا الشعب ، باستهداف مواقع الاحتلال العسكرية وتحشيداته، ملحقة خسائر فادحة في صفوفه.

 

وتتعمّق مخاوف الاحتلال الإسرائيلي من أن تندلع مواجهة عند الجبهة الشمالية، بعد أنّ وسّعت المقاومة الإسلامية في لبنان دائرة النار، واستهدفت مزيداً من المواقع والحشود الإسرائيلية على طول الحدود، رداً على الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الحدودية، وعلى الصحافيين والمدنيين، واستمرار العدوان على غزة.

 

وتحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عما سمّته ” حالة الذعر التي يعيشها المستوطنون”  في شمالي فلسطين المحتلة، وخصوصاً الذين يقطنون في المستوطنات الموجودة على مقربة من جنوبي لبنان، مُشيرةً إلى وجود خشية من عدم وضوح الرؤية فيما يخص التصعيد في الجانب الإسرائيلي.

قد يعجبك ايضا