المصدر الأول لاخبار اليمن

نصر الله يكشف لأول مرة عن سلاح نوعي في معارك مواجهة العدو الصهيوني شمال فلسطين

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ، لأول مرة عن سلاح  نوعي جديد دخل المعركة مع العدو الصهيوني.

 

وأكد السيد نصر الله في كلمة له اليوم السبت، أن المقاومة اللبنانية تقوم بارسال طائرات الاستطلاع المسيرة  إلى مناطق عمق الاحتلال الإسرائيلي شمال فلسطين المحتلة وبعضها يصل إلى حيفا وعكا وصفد ويجتاز الشمال أحيانًا.

 

وأضاف السيد حسن نصرالله: نحن كل يوم ندخل عددًا من الطائرات المسيرة الاستطلاعية إلى شمال فلسطين المحتلة بمعزل عن المسيّرات الانقضاضية.

 

ولفت إلى أن معظم هذه المسيرات تعود محملة بالصور المطلوبة والبعض الآخر لا يعود لكنها تعمل على استنزاف قوات العدو حيث يتم التصدي لها بإستخدام طائرات F16  والطائرات المروحية.

 

وأشار نصر الله إلى أن مجموع الاداء في جبهة جنوب لبنان تسبب بارتفاع منسوب القلق لدى العدو الإسرائيلي نتيجة تصعيد عمليات المقاومة اللبنانية وفق اعترافات العدو الإسرائيلي.

 

وقال : “في الاسبوع الماضي حصل ارتقاء في عمل المقاومة في جبهتنا اللبنانية على المستوى الكمي وعلى مستوى نوع السلاح ولأول مرة في لبنان نستخدم المسيرات الانقضاضية وكذلك تم استخدام صواريخ البركان والكاتيوشا”.

 

وخاطب السيد حسن نصرالله أمريكا قائلاً : ” اذا اردتم ايها الاميركيون ان تتوقف هذه العمليات في جبهات المساندة وان لا تذهب المنطقة الى حرب اقليمية عليكم ان توقفوا العدوان والحرب على غزة”.

 

وتابع : ” نحن في معركة الصمود والصبر وتراكم الإنجازات وجمع النقاط ومعركة الوقت الذي هو حاجة للمقاومة وشعوبها ويساعد في إلحاق الهزيمة بالطغاة”.

 

وأضاف ” المعركة اليوم مختلفة ولست أنا من يعلن عن الخطوات، فسياستنا في المعركة الحالية هي أن الميدان هو الذي يفعل وهو الذي يتكلم”.

قد يعجبك ايضا