المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد الثورة اليمنية يكشف.. الذعر يسيطر على تحركات العدو الإسرائيلي في البحر الأحمر

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

كشف قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، طبيعة الإجراءات التي لجئ إليها الاحتلال الإسرائيلي في البحر الأحمر للتهرب من غضب اليمن.

 

وقال السيد عبدالملك الحوثي في كلمة القاها اليوم الثلاثاء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد أن ” سفن العدو الإسرائيلي تعتمد التهريب والتمويه وتغلق أجهزة التعارف في البحر الأحمر ومع ذلك لن يفلح وسنبحث عن سفنه ولن نتوانى عن استهدافها مضيفاً أنه “في الوقت الذي يرفع فيه العدو الأعلام الإسرائيلية في سفاراته في دول عربية لا يجرؤ على رفع علمه على سفن يمر بها في البحر الأحمر

وأضاف قائد الثورة اليمنية إن “اعتماد العدو الإسرائيلي أسلوب التهريب والتمويه في البحر الأحمر دليل خوفه ودليل على جدوى وتأثير موقف بلدنا وشعبنا عليه”.

وتوعد قائد الثورة بالعمل على رصد واستهداف سفن العدو الإسرائيلي قائلاً ” إن شاء الله سنظفر بسفن العدو الإسرائيلي في البحر الأحمر وسننكل بهم، وفي أي مستوى تناله أيدينا لن نتردد في استهدافه وليعرف بهذا كل العالم”.

 عملُنا على مستوى قصف العدو بالصواريخ والمسيّرات سيستمر مشيراً إلى أن القوة الصاروخية والطيران المسير نفذوا عمليات ضربت أهدافًا للعدو الإسرائيلي كان آخرها عملية يوم أمس.

 وأكد السيد عبدالملك الحوثي أن اليمن سيستمر بالتخطيط لعمليات إضافية “في كل ما يمكن أن نناله من أهداف صهيونية في فلسطين أو في غير فلسطين ولن نتوانى عن فعل ذلك”.

معبر للمرور فقط

كما طالب قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، من الدول التي تفصل جغرافيًا بين اليمن و فلسطين أن تفتح منفذاً برياً للمرور فقط يصل عبره أبناء شعبنا إلى فلسطين.

 وأضاف السيد عبدالملك الحوثي في خطاب بمناسب تدشين الذكرى السنوية للشهيد أنه إذا ما توفر لشعب اليمن منفذ بري يتحرك من خلاله ليصل إلى فلسطين؛ لتحرك أبناء شعبنا بمئات الآلاف من المجاهدين الأبطال الأحرار.

وأعاد السيد عبدالملك الحوثي التذكير بموقف الشعب اليمني منذ بداية العدوان على غزة كان موقفًا واضحًا ومشرفًا، مضيفاً أن اليمنيين أعلنوا منذ اليوم الأول وقوفهم مع أبناء شعبنا الفلسطيني ومقاومته.

قد يعجبك ايضا