المصدر الأول لاخبار اليمن

عمليات مستمرة.. القواعد الامريكية لاتزال في مرمى صواريخ ومسيرات المقاومة العراقية

 

بغداد / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

لا تزال القواعد الأمريكية في المنطقة عرضة لصواريخ ومسيرات المقاومة العراقية المستمرة بعملياتها العسكرية بشكل يومي.

 

وفي هذا الشأن ، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الثلاثاء، استهداف قاعدة الاحتلال الأميركي في حقل كونيكو النفطي في سوريا، رداً على جرائم الاحتلال في غزة.

 

وأكّدت مصادر إعلامية ، أنّ القاعدة الأميركية في حقل “كونيكو” للغاز استهدفت بـ7 صواريخ في ريف محافظة دير الزور شرقي سوريا.

 

وكشفت المصادر أن أعمدة الدخان ارتفعت داخل القاعدة الأميركية عقب الاستهداف، والذي أدّى إلى حدوث عدّة انفجارات قوية سمع دويّها في أنحاء المنطقة”.

 

وتعرضت أمس ، القاعدة الأميركية في مطار خراب الجير بريف الحسكة، لاستهداف بطائرة مسيّرة، كما سُمع دوي عدّة انفجارات داخل قاعدة حقل العمر النفطي الأميركية في ريف دير الزور، شرقي سوريا.

 

ويأتي ذلك بعد سلسلة من عمليات الاستهداف لقواعد أميركية في سوريا، ليل الأحد، من خلال ّ قصفاً بالصواريخ استهدف القاعدة الأميركية في حقل “كونيكو” للغاز، شمالي شرقي سوريا.

 

يذكر أنّ وزارة الدفاع الأميركية، اعترفت، بأنّ 56 عسكرياً أميركياً أصيبوا من جراء نحو 46 هجوماً استهدف القوات الأميركية في الشرق الأوسط منذ 7 أكتوبر الماضي.

 

وتتواصل عمليات المقاومة العراقية ضد القوات الأميركية في سوريا والعراق التحاماً مع معركة “طوفان الأقصى”، وسط تأكيد لقيادات المقاومة أنه لن يكون هناك وقف لعمليات المقاومة، إلّا عبر وقف الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا