المصدر الأول لاخبار اليمن

ثلاثة انتصارات لمنتخب اليمن في بطولة آسيا لتنس الميدان بالعراق

بغداد/ خاص

تمكن المنتخب اليمني لتنس الميدان من تحقيق ثلاثة انتصارات في بطولة آسيا للعبة تحت ١٤ سنة التي تستضيفها العاصمة العراقية بغداد، على ملاعب التنس الارضي في مجمع الشعب الدولي، خلال الفترة ٥-١٨ نوفمبر الجاري.

وفي منافسات الفردي تمكن اللاعب محمد عبد الكريم من الفوز على العراقي أحمد داهاب بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (6-2)  (6-2)، وفي اللقاء الثاني تمكن لاعبنا فارس الوزير من تحقيق الفوز على حساب العراقي ساكو تحسين، في مباراة استمرت ساعة ونصف حسمها الوزير بمجموعتين مقابل واحدة، وبنتيجة (6/4)-(4/6)-(6-4)

وفي فئه الزوجي فاز اللاعبان فارس الوزير ومحمد عادل على اللاعبان العراقيان عبدالله عبد الستار و انس حيدر بمجموعتين دون مقابل بواقع (4/6)-(3/6).

ويخوض لاعب اليمن محمد عادل مواجهة قوية مع الايراني رامتي، اليوم الاربعاء.

الجدير بالذكر أن سبعة منتخبات تتنافس على ألقاب الفئات العملية وهي العراق والاردن واليمن وايران والهند وهونغ كونغ وماليزيا .

أمين عام الاتحاد عبد الجليل الحرازي قال إن مستوى لاعبي الدول المشاركة قوي لوجود لاعبين مصنفين بسبب مشاركاتهم في العديد من البطولات القارية والدولية؛ لكنه أكد أن معنويات المنتخب الوطني بقيادة المدرب الوطني سلطان المسمري مرتفعة، وسيبذل اللاعبين بقيادة المدرب قصارى جهدهم لتحقيق نتائج مشرفة في البطولة.

قد يعجبك ايضا