المصدر الأول لاخبار اليمن

الأمانة بطلاً والحديدة وصيفاً وذمار ثالثاً في بطولة المصارعة بالحديدة

الحديدة/وكالة الصحافة اليمنية//

توّج منتخب أمانة العاصمة بلقب بطولة “طوفان الأقصى” للمصارعة الحرة لمنتخبات الناشئين في ختام منافساتها اليوم بالصالة المغطاة بمدينة الحديدة، بإشراف وزارة الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشء والشباب.

وجاء تتويج منتخب الأمانة باللقب بعد حصده 155 نقطة ضمن البطولة التي شاركت فيها منتخبات أمانة العاصمة، صنعاء، تعز، البيضاء، المحويت، والحديدة نقطة ضمن تنافس مصارعوها في أوزان “65، 60، 55، 48، 45، و41 كجم.

وفيما حل منتخب محافظة الحديدة وصيفاً للبطل بحصده 145 نقطة، جاء منتخب محافظة البيضاء ثالثاُ بمجموع 88 نقطة.

عقب انتهاء المنافسات كرّم محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان ووكيل محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي ومدير مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي ورئيس الاتحاد العام للمصارعة عبدالله المغربي المنتخبات الفائزة بالمراكز الأولى.

حيث حقق المركز الأول في وزن 41 كجم، فاضل بشير اليمني من الأمانة، وحل ثانياً جلال حسن حسين من محافظة الحديدة، وثالثاً هادي حسن الحضرمي من محافظة البيضاء.

وضمن منافسات وزن 45 كجم، حصل عبدالرحمن حمادي الحمامي من الأمانة على المركز الأول، وحل ثانياً محمد عبد الاله السوادي من محافظة البيضاء، وثالثاً هاني محمد المحلاه من محافظة المحويت.

وذهب المركز الأول في وزن 48 كجم، للاعب محمود رياض العريقي من الأمانة وحل ثانياً هيثم إبراهيم أحمد من محافظة تعز، وثالثاً وليد علي هبه من محافظة الحديدة.

وفي إطار وزن 51 كجم، نال اللاعب نادر عبد الله من محافظة الحديدة المركز الأول، وحل ثانياً عمار طارق المحامي من الأمانة، وثالثاً محمد عبدالله من محافظة البيضاء.

في حين أحرز اللاعب مؤيد محمد الحاج من محافظة الحديدة المركز الأول في وزن 55 كجم وحل ثانياً عمر محمد الهمداني من الأمانة وثالثاً عبدالله محمد القيباني من محافظة المحويت.

وحقق المركز الأول في وزن 60 كجم، عيسى عبده محمد من محافظة الحديدة وحل ثانياً علي يحيى العوامي من الأمانة وثالثاً ناجي عبده حسن أحمد من محافظة تعز.

وفي وزن 65 كجم، حصل اللاعب ماجد أحمد إبراهيم من محافظة الحديدة على المركز الأول وحل ثانياً محمد زيد ردمان من أمانة العاصمة وثالثاً محمد يحيى نصر من محافظة المحويت.

وتم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بميداليات وكؤوس ومبالغ مالية.

قد يعجبك ايضا