المصدر الأول لاخبار اليمن

المقاومة اللبنانية تصعد عسكرياً بـ10 عمليات ضد مواقع الاحتلال الاسرائيلي خلال ساعات

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

صعّدت المقاومة اللبنانية – حزب الله، من عملياتها العسكرية لليوم الثالث على التوالي على مواقع قوات كيان العدو الاسرائيلي ، مستهدفة نحو 10 مواقع لقوات العدو خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وأعلنت المقاومة اللبنانية في بيانات لها اليوم الأحد، استهداف موقع المرج الاسرائيلي أثناء قيام الاحتلال بأعمال الصيانة، وإصابة موقعي راميا وجل العلام، بالإضافة إلى تموضعات وكمائن الاحتلال في خلة وردة بشكل مباشر.

 

وأكدت ايضاً استهداف موقع “حانيتا – تبوزينا”، وهو موقع حدودي يتبع لقيادة سرية جل العلام – كتيبة “زرعيت” – اللواء الغربي لفرقة الجليل، وكذا استهداف تجمعاً لأفراد وآليات الاحتلال قرب موقع المطلة بالأسلحة المناسبة.

 

وكانت المقاومة اللبنانية أعلنت في وقت سابق اليوم استهداف موقع المرج والضهيرة الإسرائيليين، ونقطة ‏الجرداح التابعة للاحتلال، بالأسلحة الملائمة، مؤكدةً تحقيق إصابات مباشرة، إلى جانب استهداف تجمعاً لجنود الاحتلال ‌‏في مركز سريّة مستحدَث في موقع جل العلام الإسرائيلي، مُوْقِعين فيه إصاباتٍ مباشرة.

 

من جهتها، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان باتجاه موقع عسكري في المطلة، مشيرةً إلى أنّه يجري التحقق من إمكانية وقوع إصابات في الجليل عقب إطلاق حزب الله لعدد من الصواريخ.

 

وكان الإعلام الحربي للمقاومة اللبنانية نشر أمس السبت ، مشاهد من عملية استهداف تموضعٍ لجنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة المنارة عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ 2023/11/17.

قد يعجبك ايضا