المصدر الأول لاخبار اليمن

سعودي يدعو لإسرائيل بالنصر على الفلسطينيين تحت حماية بن سلمان “فيديو” 

الرياض/وكالة الصحافة اليمنية//

نشر السعودي الداعم للتطبيع محمد سعود مقطعًا مصورًا، من داخل الرياض ليدعم الاحتلال الإسرائيلي ويتمنى له النصر على الفلسطينيين علناً وفي الشارع دون خوف من أي محاسبة أو منع، في الوقت الذي تمنع فيه أي مظاهر شعبية لدعم الفلسطينيين في المملكة، أو أمنيات فردية للدعاء لـ غزة.

وفي الوقت الذي منعت فيه الرياض أي مظهر من مظاهر التضامن مع الفلسطينيين واعتقلت المناصرين لغزة، تجاهلت ظهور محمد سعود في فيديو وهو يدعو للكيان الصهيوني بأن تنتصر ويدعم رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

ش

وعلق حساب نحو الحرية على الفيديو بتغريدة له على منصة إكس: “كان من الطبيعي أن يظهر محمد سعود المطبع من قلب الرياض يتضامن مع الاحتلال ويرسل لهم رسائل الدعم”.

وأضاف الحساب عن سياسة المملكة في قمع كل من يتعاطف مع غزة: “غير مسموح أن يرتدي أحدهم الكوفية الفلسطينية أو يرفع علم فلسطين. حال بلاد الحرمين حال مؤسف ومبكي!”.

 وليس هذا الناشط وحده من يسرح ويمرح في المملكة دعما للاحتلال دون أي محاسبة، فهناك الكثير من الدعاة المتصهينين الذين ينطقون تحت حماية محمد بن سلمان من قبيل “سعيد بن هليل العمر” الذي عمد إلى شيطنة المقاومة وبرر للاحتلال مجازره.

وظهر الداعية السعودي، في مقطع فيديو، يقول فيه: “حماس شر.. هي الشر بعينه، وهي التي جلبت السفك والهدم على رؤوس إخواننا”، وذلك في تبرير للجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال في قطاع غزة.

وانتشر فيديو لمتصيهن آخر يدعى الشيخ سليمان الرحيلي، وهو يحرم فيه المظاهرات الداعمة لغزة بحجة “اختلاط الرجال بالنساء”.

قد يعجبك ايضا