المصدر الأول لاخبار اليمن

هيئة الزكاة بصنعاء تدشن حملة الدعم لغزة  بمبلغ مليار و390 مليون ريال

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

دشنت الهيئة العامة للزكاة وموظفوها اليوم حملة الدعم والتبرعات لشعب غزة بمبلغ مليار و390 مليون ريال بحضور ممثلي حركات المقاومة الفلسطينية في اليمن.

وخلال التدشين أكد مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين أن وقوفنا مع فلسطين وغزة ليس من باب المزايدة بل نرى ذلك وجوبا ولزاما، وإن لم نقف معهم فإنها الخسارة في الدنيا والآخرة، مضيفا لن نحصل على العزة والكرامة إلا بإحياء ثقافة الجهاد والاستشهاد.

وشدد على الجميع ضرورة المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية فذلك من الجهاد في سبيل الله، مضيفا علينا لزاما ومسؤولية الدعم والإنفاق للقوة الصاروخية والطيران المسيّر لما تمثله من منعة وعزة لكل يمني.

من جهته قال عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي: إن ما حققه الجيش اليمني في البحر الأحمر إنجاز عظيم ويمثل حربا اقتصادية على العدو الصهيوني

من جانبه بارك رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان عملية احتجاز سفينة إسرائيلية والضربات الصاروخية والمسيّرة إلى عمق الكيان المحتل.

 وشد أبو نشطان على أيدي المجاهدين الأبطال في غزة، مؤكدا أننا دعمهم ومددهم وسندهم حتى تحقيق النصر المبين، مضيفا أطلقنا حملة الدعم والتبرعات لشعب غزة ومجاهديها استجابة لله ولتوجيهات قائد الثورة يحفظه الله، من جميع موظفي الهيئة العامة للزكاة.

فيما قال رئيس الحملة الوطنية لنصرة الأقصى محمد مفتاح: إن ما قدمته هيئة الزكاة لأبناء غزة مشكور، داعيا للمزيد، مؤكدا للميسورين أن هذه فرصة للإنفاق في سبيل الله.

بدوره ثمن ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة عاليا المواقف البطولية لأبناء اليمن ممثلا بقيادته الشجاعة، وكذا رسميا وشعبيا، مشيدا بما حققه أبطال الجيش اليمني في قطع شريان الكيان الصهيوني في البحر الأحمر ونبارك عملية احتجاز سفينة “إسرائيلية ” .

قد يعجبك ايضا