المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتلة عنيفة لمسلحي التحالف ضمن عملية تطويق خانقة لهم في الساحل الغربي

 خاص / وكالة الصحافة اليمنية / فرض الجيش اليمني سيطرته النارية على مواقع استطاع من خلالها تطويق العشرات من مسلحي التحالف، مخلفا العديد منهم بين قتيل وجريح جنوب مديرية الدريهمي في الساحل الغربي. وضمن تنفيذ العديد من التكتيكات الحربية المتعددة، تمكن الجيش واللجان الشعبية، كشف مصدر عسكري عن تنفيذ عملية تطويق نوعية لعشرات المسلحين من […]

 خاص / وكالة الصحافة اليمنية /

فرض الجيش اليمني سيطرته النارية على مواقع استطاع من خلالها تطويق العشرات من مسلحي التحالف، مخلفا العديد منهم بين قتيل وجريح جنوب مديرية الدريهمي في الساحل الغربي.

وضمن تنفيذ العديد من التكتيكات الحربية المتعددة، تمكن الجيش واللجان الشعبية، كشف مصدر عسكري عن تنفيذ عملية تطويق نوعية لعشرات المسلحين من قوات التحالف، بعد استدراجهم إلى مربع السيطرة النارية للجيش ومباغتتهم بكثافة النيران من ثلاثة جهات، وصفها المصدر بـ” مقتلة دموية” خلفت عدد من القتلى والجرحى،وتدمير 3 آليات عسكرية، وارتباك وتخبط لهم جنوب مديرية الدريهمي جبهة الساحل الغربي.

وأشار المصدر إلى أن طيران الأباتشي التابع لقوات التحالف فشل في محاولات متكررة فك عملية تطويق المسلحين، مبينا عن استهداف الطيران كل من كان يحاول الفرار من نيران الجيش واللجان الشعبية.

ويلقى المئات المسلحين من أبناء المحافظات الجنوبية مصرعهم، والذي تدفع بهم الإمارات في معارك الساحل الغربي، دون أي مصلحة لهم سوى دفع حياتهم ثمنا للارتزاق للعدوان على اليمن.

قد يعجبك ايضا