المصدر الأول لاخبار اليمن

المقاومة اللبنانية تستهدف تحشيدات وتموضعات جنود الاحتلال في عدة مواقع اسرائيلية

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

شنت المقاومة اللبنانية – حزب الله ، اليوم الأربعاء ، عدة عمليات عسكرية استهدفت من خلالها تحشيدات جنود الاحتلال الاسرائيلي وأهداف أخرى في عدة مواقع عسكرية دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع والرد على جرائمه.

 

وأعلنت المقاومة اللبنانية في بيانات لها اليوم ، استهداف ، تموضعات جنود ‏وآليات الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع الراهب بصاروخي بركان، وتموضعاً آخر ‏لمشاة قوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط ثكنة زرعيت بصاروخي بركان، وتجمعاً  آخر لجنود العدو الإسرائيلي في موقع المالكية بالأسلحة المناسبة ، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.

 

وأكدت المقاومة ،المقاومة استهداف كلاً من ” ثكنة يفتاح ، ثكنة ميتات مقابل بلدة رميش، موقع بياض بليدا ورامية، وتحقيق اصابات مباشرة.

 

بالتزامن، أفادت وسائل اعلام إسرائيلية، بأنه تم إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان باتجاه مستوطنة “حانيتا”.

 

فيما تحدث مصادر اعلامية لبنانية عن قصف الاحتلال أطراف بلدات: ياطر وطير حرفا ومجدل زون وعيترون وعيتا الشعب.

 

وكانت المقاومة اللبنانية اعلنت في وقت سابق اليوم ،استهداف فريق الدعم ‏اللوجستي أثناء قيامه بأعمال الصيانة لتجهيزات موقع بياض بليدا التابع للاحتلال الإسرائيلي.

 

وبحسب بيان المقاومة، حقق المقاومون إصابات مباشرة، وذلك رداً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي ودعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة.

 

يشار إلى أن المقاومة اللبنانية صعدت أمس الثلاثاء من عملياتها العسكرية ضد أهداف ومواقع ومصانع عسكرية تابعة للاحتلال الصهيوني عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ورداً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي، وضمنها استهداف الصحافيين في جنوبي لبنان، وآخرهما صحافيا الميادين: المراسلة فرح عمر والمصور ربيع المعماري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com