المصدر الأول لاخبار اليمن

شاهد.. قصف قواعد الجيش الأمريكي في سوريا

بغداد/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلن الاعلام الحربي لدى المقاومة الإسلامية في العراق، أن المجاهدين استهدفوا، قاعدة الاحتلال الامريكي في حقل العمر النفطي بسوريا، بطائرة مسيرة، أصابت هدفها بشكل مباشر، وذلك رداً على الجرائم التي يرتكبها العدو بحق اهلنا في غزة.

ونشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في العراق مشهد فيديو لعملية اطلاق الطائرات المسيرة صوب القواعد الأمريكية في سوريا.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، أنها استهدفت قاعدتين للاحتلال الأمريكي بأربع هجمات، استهدفت اثنتان منها قاعدة “عين الأسد” غربي العراق، واثنتان استهدفتا قاعدة الاحتلال قرب مطار أربيل شمالي العراق، خلال أوقات مختلفة، بالطائرات المسيّرة. وقد أصابت أهدافها بشكل مباشر.

كما استهدفت المقاومة قاعدة الاحتلال الامريكي في حقل كونيكو النفطي بسوريا، برشقة صاروخية، وكذلك قاعدة الاحتلال الأمريكي في مطار اربيل، بطائرة مسيرة، أصابت هدفها بشكل مباشر.

واعترف مسؤول أمريكي، بتعرض القوات الأميركية إلى هجمات جديدة في آخر 48 ساعة في العراق وسوريا بطائرات مسيّرة وصواريخ.

وأفاد المسؤول لوكالة الصحافة الفرنسية، ان طائرات مسيرة هاجمت الأربعاء وصباح الخميس “قوات أميركية ومن التحالف” متمركزة في قاعدة عسكرية في مطار أربيل الدولي في إقليم كردستان بشمال العراق.

كما أطلقت الخميس عدة طائرات مسيّرة على القوات الأميركية وقوات التحالف المتمركزة في قاعدة عين الأسد الجوية في الأنبار غرب العراق، دون تسجيل وقوع إصابات أو أضرار، بحسب المسؤول العسكري الأميركي.

والخميس أيضا، استهدفت “عدة صواريخ” قاعدة في شرق سوريا تتمركز فيها قوات من الجيش الأميركي، بحسب المصدر نفسه.

وفي المجمل، سجلت واشنطن 72 هجوما منذ 17 تشرين الأول/أكتوبر، أي بعد 10 أيام من بدء العدوان على غزة، بحسب حصيلة محدثة قدمها المسؤول العسكري الأميركي. وأدت الهجمات بالصواريخ والطائرات المسيّرة إلى إصابة حوالي 60 عسكريا أميركيا، وفق البنتاغون.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com