المصدر الأول لاخبار اليمن

مسيرات كبرى في اليمن دعماً لحركات المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

خرجت اليوم الجمعة مسيرات كبرى في صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية دعماً لحركات المقاومة الفلسطينية وصمود الشعب الفلسطيني .

وحمل المحتشدون في المسيرات الأعلام الفلسطينية ورايات الحرية وصوراً لقائد الثورة اليمنية السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورددوا الهتافات المساندة للشعب الفلسطيني والمؤيدة لعمليات محور المقاومة .

وأكدت بيانات المسيرات التي حملت عنوان ” دعم خيارات حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني ” على الاستمرار في دعم صمود الشعب الفلسطيني الصامد وحركاته المجاهدة .

وندد البيان بأشد العبارات، بالجرائم الصهيونية الأمريكية المستمرة وجرائم الإبادة الجماعية التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني.

وأشاد البيان بالاستجابة السريعة والمباركة لقواتنا البحرية في تنفيذ توجيهات قائد الثورة ومطالب الشعب اليمني بتوجيه الضربات القوية ضد السفن الإسرائيلية

وجدد البيان مطالبات اليمن كشعب عربي ومسلم للأنظمة العربية والإسلامية بفتح معابر برية آمنة لأبناء شعبنا للمشاركة المباشرة في المعركة المقدسة في فلسطين المحتلة.

وبارك بيان المسيرات كل المواقف المشرفة الرسمية والشعبية المناصرة لإخواننا في فلسطين وفي مقدمتها حملة المقاطعة الاقتصادية التي آتت أكلها.

وحيا البيان كل الأصوات الحرة والمواقف الإيجابية من كل الأحرار في الدول الأوروبية والغربية وفي العالم كله الرافضين للعدوان على غزة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com