المصدر الأول لاخبار اليمن

قبائل يافع تنقلب على الانتقالي وتعلن زحفها المسلح تجاه عدن

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أعلنت قبائل الحد في يافع اليوم السبت نفيرها المسلح ضد “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات معلنة تحركها باتجاه مدينة عدن الخاضعة للفصائل التابعة للتحالف.

 

وتجمع عشرات المسلحين من أبناء قبائل الحد يافع في سوق المحاجي بمديرية يافع في لحج للسير باتجاه عدن لإطلاق سراح أحد أبنائها المختطفين والمخفين قسرا في سجون الانتقالي خالد عبدالناصر الحدي اليافعي الذي يشغل “مدير العلاقات العامة في دائرة التصنيع العسكري” بوزارة الدفاع الموالية للتحالف عقب اختطافه من قبل قيادات في “المجلس الانتقالي” مطلع أكتوبر الماضي.

 

وأكد مصدر خاص أن عناصر تتبع ما يسمى لـ”الدائرة الأمنية” للانتقالي اختطفت القيادي الحدي بعد عملية رصد ومتابعة له اثناء قيادته لسيارته الخاصة دخل نفق منطقة التواهي واقتياده إلى أحد سجونها السرية في عدن.

 

وبين المصدرأن تسجيلات فيديو لعدد من كاميرات المراقبة رصدت عملية اختطاف الحدي من قبل العناصر وتعرضه للضرب بأعقاب البنادق داخل نفق التواهي، تاركة سيارته على قارعة الطريق.

 

وتتهم قبائل الحد في يافع عناصر الانتقالي بالاختطاف والاخفاء القسري لابنها خالد الحدي اليافعي واخضاعه للتعذيب، دون ذكر الأسباب.

 

قد يعجبك ايضا