المصدر الأول لاخبار اليمن

بني حشيش تقدم قافلة الأعناب والزبيب لدعم القوات البحرية اليمنية

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

انطلقت قافلة العنب والزبيب من أبناء مديرية بني حشيش في محافظة صنعاء لدعم جهود القوات البحرية اليمنية والدفاع الساحلي.

وأكد محمد أحمد مفضل عضو مجلس الشورى أن هذه القافلة تأتي اسهاما منهم لدعم جهود أبطال القوات البحرية اليمنية والدفاع الساحلي المساندة للقضية الفلسطينية والداعمة لطوفان الأقصى في تقييد حركة السفن “الإسرائيلية” رداً على جرائم حرب الإبادة الجماعية التي تشنها قوات العدو الصهيوني بحق سكان قطاع غزة.

 

عضو مجلس الشورى محمد مفضل

 

ونوه مفضل إلى تأييد قبيلة بني حشيش الكامل للخطوات التي اتخذتها القوات البحرية اليمنية والدفاع الساحلي اليمنية في تقييد حركة السفن “الإسرائيلية” في البحر الأحمر وذلك تنفيذاً لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله واستجابة لمطالب الشعب اليمني ولنداءات أحرار أمتنا العربية والإسلامية في الوقوف الكامل مع خيارات الشعب الفلسطيني ومقاومته الأبية ضد العدو المدنس للمقدسات.

ولفت عضو مجلس الشورى إلى أن قبيلة بني حشيش تعتبر فلسطين معركتها الأولى والمقدسة وأن القبيلة التي كانت في طليعة الوقوف ضد العدوان الغاشم على اليمن لن تتوانى في رفد كافة جبهات محور المقاومة بالمال والرجال والسلاح.

وفي السياق، أشاد قبائل وأعيان بني حشيش المشاركين في القافلة بدور أبطال القوات البحرية اليمنية والدفاع الساحلي في حماية امن واستقرار الوطن ومنافذه البحرية الى جانب المشاركة الفعلية في التصدي للعدوان الصهيوني الغاشم ضد أبناء غزة والتي تمثلت في احتجاز سفينة “جلاكسي الإسرائيلية”.

مؤكدين بان قوافل الدعم والاسناد ستتوالى تباعا لتصل الى كل موقع من مواقع الفداء وكل فرد من افراد القوات المسلحة واللجان الشعبية.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com