المصدر الأول لاخبار اليمن

غزة.. المقاومة تشن عمليات عسكرية ضد قوات ودبابات العدو وتقصف المستوطنات بالصواريخ

غزة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أعلنت فصائل المقاومة تصديها لعدوان الاحتلال الصهيوني ، اليوم الجمعة، باستهداف دبابات وتوجيه رشقات صاروخية واستهداف تجمعات العدو بالقذائف المختلفة.

 

وأعلنت كتائب القسام تمكن مجاهديها من استهداف قوة صهيونية راجلة متمركزة داخل مبنى في بيت حانون بــ 4 قذائف مضادة للأفراد والتحصينات، وكذا قصف اسدود المحتلة برشقة صاروخية رداً على استهداف المدنيين.

 

كما أعلنت كتائب القسام استهداف مغتصبتي “نتيفوت” وسديرت وقاعدة رعيم العسكرية برشقات صاروخية، سبقها استهداف ناقلة جند صهيونية يعتليها عدد من الجنود بقذيفة “تاندوم” والأسلحة الرشاشة شمال مدينة غزة.

 

وقالت كتائب القسام في بلاغ لها: إنها دكت تجمعات قوات العدو شمال غرب مدينة غزة برشقات من منظومة صواريخ “رجوم” عيار 114ملم وقذائف الهاون من العيار الثقيل.

 

كما أعلنت قصف عسقلان وسديروت وبئر السبع برشقات صاروخية رداً على استهداف المدنيين، إلى جانب استهداف وتدمير دبابةً صهيونيةً بعبوة “شواظ” شمال مدينة غزة.

 

بدورها، أعلنت سرايا القدس أن مجاهديها يخوضون اشتباكات ضارية مع جنود العدو الصهيوني في محيط مستشفى الرنتيسي بحي النصر في مدينة غزة.

 

وأعلنت سرايا القدس عن قصف تجمع جنود وآليات العدو المتمركزة في محور التقدم “نتساريم” بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل، إلى جانب قصف المدن والبلدات المحتلة ردا على جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا صباح اليوم.

 

من جهتها، أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية عن استهداف سديروت وكفار عزة برشقة صاروخية رداً على جرائم الاحتلال بحق شعبنا.

قد يعجبك ايضا