المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يساند غزة ومقاومتها بقصف مواقع للعدو الصهيوني والأخير يعترف بخسائر

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

شنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – اليوم الأحد، عدة عمليات عسكرية استهدفت أهداف ومواقع عسكرية للعدو الصهيوني دعما ومساندة لغزة ومقاومتها.

 

وأعلنت المقاومة في بيانتها اليوم، استهداف مواقع عسكرية للاحتلال شملت ” زبدين ، الرادار، رويسات العلم، ” في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة ، والمواقع الصهيونية في  في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة، وقد ادى ذلك الى تحقيق اصابات مباشرة في صفوف العدو حيث سجل مقتل واصابة عدة جنود.

 

وأكدت المقاومة استهداف آليةً عسكريةً في قاعدة “بيت هيلل” الإسرائيلية، بالصواريخ الموجّهة، موقعةً طاقمها بين قتيل وجريح.

 

ولفتت المقاومة اللبنانية إلى أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسنادًا لمقاومته، ورداً على الإعتداءات الإسرائيلية على البلدات اللبنانية الجنوبية.

 

بدورها، قالت وسائل إعلام إسرائيلية إنّ صفارات الإنذار أُطلقت في شمالي فلسطين المحتلة، مشيرةً إلى هجوم بالصواريخ على مواقع “الجيش” في مزارع شبعا المحتلة.

 

وتحدّث مراسل “القناة الـ12” في الشمال عن معلومات أولية تفيد بإصابة مستوطنة “بيت هيلل” بصاروخ أو بصاروخَين مضادين للدروع.

 

كذلك، أشار الإعلام الإسرائيلي عن وجود شاحنة “تلتهمها النيران، من جراء إطلاق صاروخ مضاد للدروع”، لافتاً إلى ورود معلومات عن عدد من المصابين في الشمال.

 

وكانت المقاومة استهدفت أمس السبت ، عدة مواقع وقوات تابعة للاحتلال الإسرائيلي، عند الحدود اللبنانية – الفلسطينية ، ردا على اعتداءات الاحتلال المتمادية.

 

 واعلنت بالرسائل الصاروخية اصابة مواقع الاحتلال وتجمعات جنوده بشكل مباشر ودقيق في اطار مساندتها الدائمة ايضا لقطاع غزة ومقاومته.

 

فيديو:

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com