المصدر الأول لاخبار اليمن

الإعلام العبري يعترف بخسائر في صفوف جنود الاحتلال بضربات صاروخية من لبنان

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

اعترفت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي ، بإصابة 11 جنديا اسرائيليا ، مساء اليوم الأحد ، بقصف صاروخي استهدف مستوطنات ومواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة، من جهة لبنان.

 

وأفادت إذاعة جيش الاحتلال، بأن 11 إسرائيليا أصيبوا، هم 8 جنود و3 مستوطنين، جراء صاروخ أطلق على مستوطنة “بيت هيلل” بمنطقة الجليل الأعلى في شمال فلسطين المحتلة.

 

ووفق الإذاعة العبرية؛ فإن القصف الصاروخي كان بـ “صاروخ موجه” واستهدف آلية عسكرية للجيش في شرقي مستوطنة “كريات شمونة” على الحدود اللبنانية الفلسطينية.

 

من جهته، أعلن حزب الله، عن استهداف آلية عسكرية في قاعدة بيت هلل بالصواريخ الموجهة ‏وأوقع طاقمها بين قتيلٍ وجريح، إلى جانب استهداف 6 مواقع لجيش الاحتلال بالأسلحة المناسبة.

 

وذكر حزب الله في بلاغات متتالية: أن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا موقع عسكرية للاحتلال شملت ” زبدين ، الرادار، رويسات العلم، ” في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة ، والمواقع الصهيونية في  في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة، آخرها استهداف تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي شرق موقع حانيتا ومواقع راميا بالأسلحة المناسبة، وقد ادى ذلك الى تحقيق اصابات مباشرة في صفوف العدو حيث سجل مقتل واصابة عدة جنود.

 

ولفتت المقاومة اللبنانية إلى أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسنادًا لمقاومته، ورداً على الاعتداءات الإسرائيلية على البلدات اللبنانية الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com