المصدر الأول لاخبار اليمن

شاهد.. سرايا القدس تخوض اشتباكات ضارية مع قوات العدو شمال وشرق غزة

غزة/وكالة الصحافة اليمنية//

 

أعلنت سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أنّ مجاهديها يخوضون اشتباكات ضارية مع جنود الاحتلال في محاور التقدّم شمالي القطاع وشرقي غزة، ويستهدفون عدداً من الآليات العسكرية الإسرائيلية بقذائف الـ “التاندوم” والـ “آر بي جي”.

وقالت الكتائب في بيان مقتضب: ” في عملية مركبة فجرنا آلية عسكرية بعبوة “ثاقب” واستهدفنا آليتين أخريتين بقذائف “التاندوم” في محور التقدم شرق مدينة غزة”.

ووفق مصادر إعلامية فأن الاشتباكات الطاحنة تتركز حالياً شرق بيت لاهيا وفي جحر الديك.

كما شنت السرايا قصف صاروخي طالت العديد من مستعمرات العدو في مناطق عدة من فلسطين المحتلة

وأمس، خاضت سرايا القدس وبقية فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة اشتباكاتٍ ضارية مع قوات الاحتلال على محور دير البلح، وسط القطاع، لمنع فصل شماله عن جنوبه.

وقصفت المقاومة مساء اليوم قوات العدو في منطقة جحر الديك بقذائف مباشرة

وبالتزامن، تبنّت كتائب القسام – الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الاثنين، استهداف 5 دبابات إسرائيلية و5 ناقلات جند بقذائف “الياسين 105” في محور شرقي غزة.

وأكّدت الكتائب إجهاز مجاهديها على عدد من جنود الاحتلال من مسافة صفر في منطقة الشيخ رضوان، مشيرةً إلى عودتهم إلى قواعدهم بسلام.

وتصدّت المقاومة الفلسطينية للاحتلال، ولا سيما في شمالي القطاع حيث أوقعت خسائر كبيرة في صفوف قواته.

وتواصل الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية تكبيد قوات الاحتلال الخسائر في المعارك المحتدمة على محاور القتال في شمالي قطاع غزّة، إضافةً إلى إيقاعها القوات والآليات التي تحاول التقدّم في محاور وسط وجنوبي القطاع في الكمائن والتصدّي لها.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com