المصدر الأول لاخبار اليمن

الكشف عن سبب اعتقال الصحفي “بن لزرق” في عدن

عدن/ وكالة الصحافة اليمنية /    ذكرت مصادر محلية في عدن أن مسلحين مدنيين اعتقلوا صباح اليوم الاثنين رئيس تحرير صحيفة “عدن الغد” من احد شوارع مدينة عدن، جنوبي اليمن. وبحسب مصادر صحفية أن قوة أمنية بزي مدني تابعة لوزير داخلية الرئيس المستقيل “هادي” اعتقلت رئيس تحرير صحيفة ” عدن الغد” فتحي بن لزرق، واعتراضه […]

عدن/ وكالة الصحافة اليمنية /

 

 ذكرت مصادر محلية في عدن أن مسلحين مدنيين اعتقلوا صباح اليوم الاثنين رئيس تحرير صحيفة “عدن الغد” من احد شوارع مدينة عدن، جنوبي اليمن.

وبحسب مصادر صحفية أن قوة أمنية بزي مدني تابعة لوزير داخلية الرئيس المستقيل “هادي” اعتقلت رئيس تحرير صحيفة ” عدن الغد” فتحي بن لزرق، واعتراضه أثناء مروره من جولة “كالتكس” في مديرية المنصورة محافظة عدن، واقتياده إلى جهة مجهولة.

 

ياتي ذلك بعد ان دعا رئيس تحرير عدن الغد،في منشور له على صفحته ” فيسبوك” صباح اليوم إلى حملة مجتمعية فورية للضغط على السلطات الامنية ، جراء الانفلات الأمني والتفجيرات الأخيرة التي تستهدف الكافيهات في مدينة عدن.

 

ويتهم عدد من الناشطين من ابناء عدن والمحافظات الجنوبية على صفحات التواصل الاجتماعي سلطات هادي الأمنية، الذي بعودته إلى مدينة عدن، أعلن عن مرحلة الاعتقالات وملاحقة الصحفيين المناوئين والمعارضين لفساد حكومته.

قد يعجبك ايضا