المصدر الأول لاخبار اليمن

معلنة عن إصابات مباشرة .. المقاومة اللبنانية تواصل استهداف مواقع وتجمعات اسرائيلية

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – اليوم الثلاثاء ، استهداف مواقع عسكرية وتجمعات جنود الاحتلال الاسرائيلي خلال الساعات الماضية وتحقيق اصابات مباشرة.

 

وأكدت بيانات المقاومة اللبنانية ، استهداف مواقع “بياض بليدا ـ زبدين – رويسة العاصي ” الإسرائيلية بالأسلحة المناسبة، مؤكدةً إصابته إصابةً مباشرةً.

 

 وذكرت أيضا استهداف مقاومون من حزب الله تجمّعين لجنود الاحتلال الإسرائيلي، في عمليتين متزامنتين في كل من  مثلث “الطيحات” وموقع “رويسة العاصي”، بالأسلحة المناسبة، محققين إصابات مباشرة.

 

ووفقا للبيانات تأتي العمليات التي تنفّذها المقاومة الإسلامية في لبنان على طول الحدود مع فلسطين المحتلة دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته.

 

فيما افادت مصادر إعلامية في جنوبي لبنان بأطلاق صلية من الصواريخ، في اتجاه مواقع مستحدثة تابعة للاحتلال الإسرائيلي في تلال كفرشوبا المحتلة.

 

وأمس الاثنين، استهدف حزب الله آليتين تابعتين لسلاح الهندسة الإسرائيلي بالصواريخ الموجّهة، وذلك أثناء إشعالهما النيران في الأحراش المقابلة لموقع “راميا”.

 

وأسفر الاستهداف عن إصابة الآليتين بصورة مباشرة، حيث احترقتا فيما وقع أفراد طاقميهما بين قتيل وجريح.

 

كذلك، تحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن فشل موقع إسرائيلي محصّن في صدّ هجوم للمقاومة، مشيرةً إلى ضرورة إجراء “الجيش” والمؤسسة الأمنية تحقيقات بشأن أسباب الفشل الذي حصل.

 

يُذكر أنّ المقاومة الإسلامية في لبنان استأنفت عملياتها ضدّ الاحتلال الإسرائيلي وقواته، على طول الحدود اللبنانية – الفلسطينية، بُعيد انتهاء الهدنة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي في غزة، والتي دامت أسبوعاً، حتى الجمعة الماضي، حيث استأنف الاحتلال عدوانه على القطاع.

 

وفي غضون ذلك، يواصل الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاته بالقذائف والغارات على البلدات الجنوبية، حيث يستهدف منازل المدنيين، مدعياً أنّها “مراكز تابعة للمقاومة”.

 

وأشار مراسلنا من الجنوب إلى أنّ الاحتلال الإسرائيلي استهدف بلدة بليدا وأطراف بلدات محيبيب وطير حرفا وزبقين وجبل بلاط بالقذائف.

 

كذلك، استهدفت غارة إسرائيلية من طائرة مسيّرة بلدة عيتا الشعب، واستهدفت غارات أخرى أطراف بلدتي رامية وياطر ومحيط الناقورة.

 

وطال القصف المدفعي الإسرائيلي أطراف بلدات الخيام والماري والناقورة وعيتا الشعب والجبين، إضافةً إلى التلال المحاذية لمواقع الاحتلال.

قد يعجبك ايضا