المصدر الأول لاخبار اليمن

صواريخ المقاومة اللبنانية “بركان” تدك أوكار جنود الاحتلال الصهيوني

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله” اليوم الجمعة استهداف موقع ‏الراهب الإسرائيلي “قبالة عيتا الشعب” عند الحدود مع فلسطين المحتلة، باستخدام صواريخ من طراز “بركان”، حققت إصابات مباشرة في مواقع العدو.

 

وقالت المقاومة إنها “استهدفت مربض خربة ماعر الإسرائيلي “قبالة بلدتي الظهيرة ويارين اللبنانيتين” بالأسلحة المناسبة وإصابته بشكلٍ مُباشر، بالإضافة الى استهدفت موقع العباد الإسرائيلي “قبالة حولا اللبنانية”.

 

ونشرت المقاومة الإسلامية، فيديو لاستهداف موقع “حدب البستان” الإسرائيلي “قبالة بلدتي الظهيرة ويارين اللبنانيتين”، خلال الـ 48 ساعة الماضية بالصواريخ الموجّهة ما أدّى إلى إصابته بشكل مباشر.

 

كما استهدفت المقاومة ‏موقع ‏”رويسات العلم” في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة عند القطاع الشرقي من جنوبي لبنان بالأسلحة الصاروخية، وأصابت المقاومة أيضاً ثكنة “ميتات” الإسرائيلية ‏قبالة “بلدة رميش” ‏وأصابتها بشكل مُباشر.

 

واعترفت وسائل إعلام العدو الصهيوني إصابة جنديين إسرائيليين جراء إطلاق صاروخ من لبنان نحو الثكنة المتمركزة في الجليل الأعلى.

 

وفي سياق متصل أفادت وسائل إعلام إسرائيلية أنّه جرى إغلاق طرقات عدّة في الشمال بينها مفترق بيت هيلل الجنوبي ومفترق مستوطنة “كريات شمونة”، متابعة أنّ “طائرة مُعادية اخترقت الأجواء الإسرائيلية آتية من لبنان”.

 

بينما أكد مراسل “الميادين” في جنوبي لبنان باستهداف المقاومة مستوطنة “مسكف عام” (قبالة بلدة عديسة اللبنانية)، مضيفا ان الاحتلال الإسرائيلي استهدف مخزن سلاح  للجيش اللبناني بالقرب من المستشفى الميداني العسكري في بلدة عين إبل “قضاء بنت جبيل”.

 

وأشار إلى أن الاحتلال استهدف أطراف بلدات لبنانية حدودية عدّة وهي حولا، مركبا، راشيا الفخار، الطيبة، الخيام، وعديسة عند الشريط الحدودي بين لبنان وفلسطين المحتلة.

 

وتابع مراسل “الميادين” بأن الصليب الأحمر اللبناني نقل امرأة جريحة مُصابة بشظايا قذيفة إسرائيلية من بلدة أم توتة قضاء صور)، مبينا أن الطيران الحربي الإسرائيلي حلق بكثافة على مستوىً متوسط في أجواء مدينة صيدا اللبنانية.

 

وكانت قد نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان أمس الخميس 13 عملية عسكرية ضد مواقع وثكنات لتجمعات جنود الاحتلال الإسرائيلي في القطاعَين الشرقي والغربي عند الحدود اللبنانية -الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com