المصدر الأول لاخبار اليمن

استهداف قائد عسكري بخمس عبوات ناسفة في أبين

أبين/ وكالة الصحافة اليمنية / تعرض قائد ما يسمى التدخل السريع بالحزام الأمني، الممول من القوات الإماراتية، لمحاولة اغتيال بعدد من العبوات الناسفة في مديرية المحفد محافظة أبين.   وأوضحت مصادر محلية أن قائد ما يسمى بالتدخل السريع التابع للحزام الأمني ـ قطاع المحفد ـ  العقيد جمال الكازمي، تعرض ومرافقيه لمحاولة اغتيال بخمس عبوات ناسفة، […]

أبين/ وكالة الصحافة اليمنية /

تعرض قائد ما يسمى التدخل السريع بالحزام الأمني، الممول من القوات الإماراتية، لمحاولة اغتيال بعدد من العبوات الناسفة في مديرية المحفد محافظة أبين.

 

وأوضحت مصادر محلية أن قائد ما يسمى بالتدخل السريع التابع للحزام الأمني ـ قطاع المحفد ـ  العقيد جمال الكازمي، تعرض ومرافقيه لمحاولة اغتيال بخمس عبوات ناسفة، زرعت على جانبي الطريق العام في مديرية المحفد التي تعتبر أحد معاقل تنظيم القاعدة في  محافظة ابين.

 

وأشارت المصادر إلى أن ” الكازمي” أثناء مروره بالطريق العام نحو مديرية المحفد، تم تفجير خمس عبوات ناسفة عن بُعد، عند مفرق الخيالة، مبينتا أن الفاصل بين العبوة والأخرى بعض من الامتار.

 

وأوضحت المصادر أن قوات من الحزام الأمني تمكنت من اعتقال شخصين يشتبه انتمائهم إلى عناصر تنظيم القاعدة، بينهم  “محمد مهدي لروس ” الملقب بـ”دحباش”.

 

وتشهد مديرية المحفد انتشارا واسعا لعناصر تنظيم القاعدة في محافظة أبين والتي سبق وأن استهدفت قوات الحزام الأمني بالعديد من القذائف والعبوات الناسفة في محافظة أبين.

 

 

قد يعجبك ايضا