المصدر الأول لاخبار اليمن

بطولة غرب آسيا.. تأهل المنتخب اليمني للناشئين وصراع ناري بين منتخبين على المركز الثاني

صلالة/ رانيا البحري/ وكالة الصحافة اليمنية //

 

تأهل المنتخب اليمني للناشئين إلى الدور الثاني من بطولة غرب آسيا العاشرة لكرة القدم، إثر فوزه مساء اليوم على نظيره منتخب عمان بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى التي تضم بجانبهما منتخبا العراق ولبنان.

وتمكن لاعبونا من العبور إلى الدور الثاني بهدف اللاعب عبد الرحمن الخضر الذي جاء في الشوط الأول من زمن اللقاء وتحديدًا في الدقيقة 26، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب مجمع السعادة في مدينة صلالة بمحافظة ظفار العُمانية التي تستضيف البطولة خلال الفترة بين 11 -20 ديسمبر الجاري.

الدقيقة 27 شهدت هدف اليمن الأول عبر تسديدة اللاعب عبد الرحمن الخضر، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليمن. بهذا الفوز رفع منتخبنا رصيده إلى ست نقاط من فوزين على العراق وعمان.

 

ناشئو العراق يتجاوزون لبنان

من جهة ثانية تمكن المنتخب العراقي من تحقيق الفوز على منتخب لبنان بثلاثة أهداف نظيفة، ونجح أحمد ياسر في تسجيل الهدف الأول للعراق في الدقيقة 34، بعد تسديدة قوية من داخل المنطقة.

وأضاف زين العابدين جاسم الهدف الثاني (50)، إثر تصويبة قوية من على مشارف منطقة الجزاء ليودعها على يمين الحارس اللبناني آندري عزوري، وعاد ذات اللاعب ليعزز تقدم أسود الرافدين بإحرازه للهدف الثالث (72).

بهذا الفوز عوض المنتخب العراقي خسارته أمام منتخب اليمن في الجولة الأولى، ليضع ثلاث نقاط في رصيده، وكان منتخب عمان قد تمكن من الفوز على منتخب لبنان بهدفين نظيفين في افتتاح منافسات البطولة.

وبالتالي بات منتخبا صراع المركز الثاني محصور بين المنتخبين العراقي والعماني، وهو ما سيجعل من لقائهما لقاء تحديد المصير في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

قد يعجبك ايضا