المصدر الأول لاخبار اليمن

غدًا.. منتخبنا الوطني للناشئين يطمح لنهائي غرب آسيا من بوابة الإمارات

صلالة/ رانيا البحري/وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

يواجه منتخبنا الوطني للناشئين نظيره المنتخب الاماراتي غدا الاثنين تمام الرابعة مساء بتوقيت صنعاء، في لقاء نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين في نسختها العاشرة. وكان منتخبنا قد تأهل الى نصف النهائي بعدما حقق العلامة الكاملة في الدور الأول على حساب مجموعته التي ضمت البلد المستضيف والمنتخب العراقي ومنتخب البنان

ويسعى منتخبنا إلى الوصول للمباراة النهائية، في حال تجاوز منتخب الإمارات. من ناحية أخرى يلتقي المنتخب السعودي مع المنتخب العراقي في نصف النهائي .

الخضري: ناشئو اليمن رفعو رؤوسنا

رئيس الجالية اليمنية في صلالة الدكتور أحمد الخضري قال في تصريح خاص لـ “وكالة الصحافة اليمنية”  إن المنتخب اليمني للناشئين قدم ما عليه واستطاع إسعاد الجماهير اليمنية في الداخل والخارج ورفع رؤوس مشجعيه، وحقق التأهل بالعلامة الكاملة تسع نقاط من ثلاثة انتصارات.

وعن تواجد الجمهور اليمني في المدرجات لتشجيع المنتخب، أضاف: حشدنا بقدر الإمكان، وشكلنا لجان في أوساط الجالية اليمنية، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، والهاتف والإعلانات المكثفة، والحمد لله لم يخيبوا الظن، وتابع: رغم أن اليمنيين في صلالة قليلو العدد؛ إلا أن الحضور كان كبيرًا، سواء من الرجال أو النساء والأطفال.

وشكر رئيس الجالية كل من حضر ومن ساهم، ليشعل جمهور اليمن الملعب، ما شكل حافزا مهما لدعم المنتخب.

قد يعجبك ايضا