المصدر الأول لاخبار اليمن

جماهير نادي سلتيك تواصل دعمها للشعب الفلسطيني

إدنبره/وكالة الصحافة اليمنية//

في مباراتهم الأخيرة ضد ليفينغستون، أظهرت جماهير نادي سلتيك الاسكتلندي دعمها القوي وتضامنها مع قضية فلسطين والشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي دموي منذ أكثر 80 يوماً.

بقيادة رابطة “الكتيبة الخضراء” من مدرجات ملعب “سلتيك بارك”، سلطت جماهير النادي العريق الضوء على المأساة الإنسانية التي يواجهها الفلسطينيون.

رفعت جماهير النادي الذي تأسس عام 1887، لافتة قالت فيها: “العديد من المنازل حزينة الليلة. يهمسون اسم قتيل على ضوء الشموع”، في إشارة إلى بيوت ومنازل أهالي قطاع غزة الذين يتعرضون للقصف المستمر منذ 80 يوماً بالتزامن مع حلول عيد الكريسماس.

كما أشارت “الكتيبة الخضراء” خلال المباراة إلى مدى فداحة مأساة الشعب الفلسطيني الجارية، مشيرةً إلى أن عدد الشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا جراء الهجمات الإسرائيلية قد تجاوز العشرين ألف.

يتميز جمهور نادي سلتيك بتاريخ طويل من الدعم القوي والواضح للقضية الفلسطينية، وتأتي “الكتيبة الخضراء” في قلب هذا التضامن الجماهيري وكمحرك له. ولا تدخر جماهير نادي سلتيك جهداً في إظهار دعمها لنضال الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه التاريخية والسياسية.

يعكس هذا النشاط الجماهيري الدور الفاعل لجماهير كرة القدم في نقل رسالة العدالة والسلام الدائم للشعب الفلسطيني، وتعزز المطالب بوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا