المصدر الأول لاخبار اليمن

الشعب السوري بعد الإنتصار ” الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل”

خاص // وكالة الصحافة اليمنية// تحت شعار“الموت لإسرائيل، الموت لأمريكا” يصرخ الجيش العربي السوري بعد الانتصارات التي حققها في دحر الإرهابيين في البلدات التي دخلوها في ريف درعا الشرقي.   وفي جولة ميدانية أجرتها قناة العالم في سوريا عبّر المواطنون بتفاعلهم الكبير بعد نشوة الإنتصار على الإرهابيين ورفع العلم السوري على الشوارع والمباني مؤكدين بذلك […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

تحت شعار“الموت لإسرائيل، الموت لأمريكا” يصرخ الجيش العربي السوري بعد الانتصارات التي حققها في دحر الإرهابيين في البلدات التي دخلوها في ريف درعا الشرقي.

 

وفي جولة ميدانية أجرتها قناة العالم في سوريا عبّر المواطنون بتفاعلهم الكبير بعد نشوة الإنتصار على الإرهابيين ورفع العلم السوري على الشوارع والمباني مؤكدين بذلك أن الإرهابيين إمتداد لإمريكا وإسرائيل.

 

في إحدى بلدة الغارية يقول أحد المواطنيين:”قصفونا بسلاحهم الثقيل ولم يكونوا يريدون الخروج من بلدتنا، لكن عندما رفعنا الاعلام السورية ودخل الجيش السوري لبلدتنا رجع الامن والسلام والحمد لله رب العالمين”.

 

من جانب أخر أكد مصدر عسكري أنه تم ضبط كميات كبيرة من الاسلحة في مقرات وتحصينات النصرة في الريف الشرقي، توضح حجم الدعم الاسرائيلي والامريكي الذي كان يصل لمسلحي الجنوب.

وقال:”توجد بين الغنائم التي استولينا عليها في “الغارية” الغربية أجهزة موتورولا اسرائيلية وهي تثبت تورط “اسرائيل” و”أميركا” في دعم المسلحين”.

 

بعد السيطرة على الريف الشرقي لدرعا بقسمه الشمالي والشرقي، تبقت بلدات قليلة في الريف الجنوبي الشرقي تنتظر دورها، لا تراجع عن رفع العلم السوري فوق معبر نصيب والوصول إلى الحدود، هذا ما اكده قادة الميدان، الذين ضبطوا بوصلتهم جيدا، باتجاه النصر

 

قد يعجبك ايضا