المصدر الأول لاخبار اليمن

العدو الإسرائيلي يتكبد خسائر بشرية ومادية بنيران صواريخ ومسيرات حزب الله

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

نفذ حزب الله ، اليوم الأربعاء، هجمات جديدة طالت مواقع وتحشديات وأهداف عسكرية تابعة لقوات الاحتلال الاسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية ، كبدت العدو خسائر بشرية ومادية .

 

وأعلن حزب الله في سلسلة بيان عسكرية اليوم ، شن هجوما ‏مشتركا بالمسيّرات والصواريخ والمدفعية على تجمعات جنود ‏العدو الإسرائيلي وآلياته خلف مواقعه في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، وتحقيق إصابات مؤكدة.

 

كما أعلن حزب الله، استهداف خيمة ‏لقوة خاصة في جيش العدو الإسرائيلي جنوب موقع الضهيرة بالصواريخ الموجّهة وتحقيق ‏إصابات مباشرة وايقاع أفرادها بين قتيل.

 

وأكد حزب الله ، استهداف موقع “خربة ماعر” ومرابض المدفعية فيه وتموضع القوات الإسرائيلية حوله بصواريخ البركان ‏، وأيضا استهداف موقع ‏”حدب البستان” الاسرائيلي بالأسلحة المناسبة .

 

وكان المقاومة اللبنانية أعلنت صباح اليوم ، استهداف تموضع قيادي مستحدث للعدو الصهيوني في محيط الموقع البحري على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتل بالأسلحة المناسبة.

فيما أفادت مصادر إعلامية جنوب لبنان ، بأن أهداف عسكرية إسرائيلية في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا هدفا للمسيرات الإنقضاضية والصواريخ، لافتة إلى أن أصوات حركة دبابات و تحليق مروحيات إسرائيلية معادية في المناطق الخلفية لمزارع شبعا بعد استهداف تجمعات مستحدثة خلفية في عمق المزارع.

 

كما ذكر المصادر30، أن صاروخا في صلية جديدة إستهدفت تجمعات قوات الاحتلال الصهيوني في مرتفعات كفرشوبا

 

وتواصل المقاومة اللبنانية استهدافها لمواقع وثكنات وتجمعات العدو الصهيوني على طول الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة محققة فيها إصابات مؤكدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com