المصدر الأول لاخبار اليمن

الحزام الأمني في عدن يضبط جنود ” علي محسن ” بأزياء نسائية “صور”

 عدن/ وكالة الصحافة اليمنية/ أفاد مراسلنا بأن ما تسمى قوات الحزام الأمني، التابعة للانتقالي الجنوبي ضبطت عدد من جنود “علي محسن” بأزياء نسائية في مدينة عدن. وأكد مراسل “وكالة الصحافة اليمنية” نقلا عن مصادر في الحزام الأمني، أنها تمكنت من ضبط أربعة جنود من قوات الجنرال علي محسن الأحمر عند مدخل مدينة عدن بأزياء نسائية، […]

 عدن/ وكالة الصحافة اليمنية/

أفاد مراسلنا بأن ما تسمى قوات الحزام الأمني، التابعة للانتقالي الجنوبي ضبطت عدد من جنود “علي محسن” بأزياء نسائية في مدينة عدن.

وأكد مراسل “وكالة الصحافة اليمنية” نقلا عن مصادر في الحزام الأمني، أنها تمكنت من ضبط أربعة جنود من قوات الجنرال علي محسن الأحمر عند مدخل مدينة عدن بأزياء نسائية، قادمة من مدينة مأرب.

موضحا بأنه كان قد طلب الرئيس المستقيل “هادي” إرسال قوات لتأمين مقر اقامته في قصر” معاشيق، بعد سحبت القوات الإماراتية أهم ألوية الحماية الرئاسية التابعة لـ” هادي” إلى الساحل الغربي.

يأتي ذلك في حين كانت قد كشفت وكالة الصحافة اليمنية خلال اليومين الماضيين عن وصول قوات عسكرية مدربة تدريبا عاليا إلى مدينة عدن قوامها 3 كتائب عسكرية، تم توزيع بعضها على معسكر لواء النقل ومعسكر الصولبان.

وكان الحزام الأمني قد ضبط أمس الأول شحنة أسلحة حديثة ومتطورة بينها قناصات وعبوات تفجير وكميات من مادة السيفور شديدة الانفجار بالإضافة الى صناديق مملؤة بالذخيرة الحية والأسلحة الخفيفة قادمة من محافظة مأرب، رفضت الإفراج عنها بأوامر من داخلية هادي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com